أخبار عاجلة
تعادل مثير بين ريال بيتيس وسلتا فيجو -
رونالدينيو يفي بوعده وينضم لشابيكوينسي -
صحيفة: غياب صلاح لا يقلل من قوة هجوم روما -
كوفي : فشلت في إيقاف كهربا -
الإفتاء تصدر مجلة إنجليزية للرد على "داعش" -

15% من الشركات الشرق الأوسط تفتقر الكوادر الوظيفية المؤهلة

15% من الشركات الشرق الأوسط تفتقر الكوادر الوظيفية المؤهلة
15% من الشركات الشرق الأوسط تفتقر الكوادر الوظيفية المؤهلة
أشارت دراسة أجرتها "أورينت بلانيت للأبحاث" (Orient Planet Research) شملت الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن 15% من هذه الشركات تفتقر للكوادر الوظيفية المؤهلة الكافية لتحقيق النمو الاستراتيجي على المدى الطويل. ولتوضيح دور التعليم الإلكتروني في تشكيل مستقبل الأجيال وسد الفجوة الموجودة في السوق، ستعرض "أكاديمية أورينت بلانيت" (Orient Planet Academy) دوراتها التدريبية الإلكترونية خلال مشاركتها في دورة الخريف من معرض الخليج للتعليم والتدريب "جيتكس 2016" (GETEX 2016)، التي ستقام من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري في مدرج ومركز ميدان للمؤتمرات في دبي. ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة "انترناشيونال كونفرنسز آند اكزيبيشنز" (IC&E)، حيث ستقام في نفس المكان إلى جانب "المهرجان الدولي للطلبة" (International Student Festival) الأول من نوعه في المنطقة والذي يهدف إلى التواصل مع الشباب من مختلف الثقافات والخلفيات في دولة الإمارات.

وتم إطلاق "أكاديمية أورينت بلانيت" خلال العام 2014 كمشروع مشترك بين "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" و"الأكاديمية الإيرلندية للعلاقات العامة" (The Irish Academy of Public Relations). وستقوم الأكاديمية خلال مشاركتها في هذا الحدث بعرض دوراتها التدريبية الخمس باللغة الإنكليزية ضمن مجالات العلاقات العامة والتسويق والصحافة وإدارة الفعاليات واللغة الإنكليزية، بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي أطلقتها مؤخراً باللغة العربية في مجالات التسويق الإلكتروني والعلاقات العامة ودبلوم إدارة الفعاليات.

وقال نضال أبوزكي، مدير عام مجموعة "أورينت بلانيت": "أثارت التحديات الاقتصادية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط الحاجة إلى وجود مهنيين أكفاء يمتلكون المهارات الضرورية لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق. ومع التنامي المطرد لمنصات التعليم الإلكتروني، وخاصة في دولة الإمارات، قمنا بتأسيس "أكاديمية أورينت بلانيت" كوسيلة وحل فعال ومنخفض التكلفة لسد هذه الفجوة في السوق. ونقوم بتوفير مجموعة واسعة ومتنوعة من الدورات التدريبية باللغة العربية والتي من شأنها أن تساعد على توسيع النطاق المعرفي والخبرات لدى الناس في هذه المنطقة. وتأتي مشاركتنا في دورة الخريف من معرض الخليج للتعليم والتدريب "جيتكس" في إطار التزامنا بالمساعدة على تنمية وتطوير المواهب في المنطقة. ولكون هذا الحدث سيقام بالتزامن مع "المهرجان الدولي للطلبة"، فإننا نتطلع إلى التواصل مع المزيد من الطلبة وعرض الفوائد والمزايا الكبيرة المرتبطة بالحصول على شهادة معترف بها دولياً من أكاديميتنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نرصد أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم ..وعيار 21 يسجل 580 جنيها
التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس