أخبار عاجلة
رئيس قطاع الأخبار يبحث تطوير قناة Nile TV -
مركز للإذاعة في «بلاط » بالوادي الجديد   -
«التموين» تنفي زيادة أسعار رغيف الخبز المدعم -
تعرّف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم -

الأمن والحراسة: اجتياز دورة تدريبية لمدة 21 يوما شرط مزاولة المهنة

الأمن والحراسة: اجتياز دورة تدريبية لمدة 21 يوما شرط مزاولة المهنة
الأمن والحراسة: اجتياز دورة تدريبية لمدة 21 يوما شرط مزاولة المهنة
أكد وائل البسيوني، سكرتير شعبة الأمن والحراسة بغرفة القاهرة التجارية، أن القانون الجديد رقم 86 لسنة 2016 لشركات الحراسة ونقل الأموال عالج القصور الموجود في اختيار أفراد الأمن، ويحذر القانون ويلزم شركات الحراسة بتدريب الأفراد لمدة 21 يوما يحصل بعدها المتدرب على رخصة مزاولة المهنة.

أضاف، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن القانون شدد على ضرورة تقديم فرد الأمن جميع الشهادات التي توكد صلاحية التحاقه بمهنة الأمن والحراسة حيث يقدم جميع الشهادت التي تؤكد سلامته الصحية والبدنية والعقلية.

وتابع، تعليقا على حادث مقتل نيفين لطفى رئيس بنك أبو ظبي الإسلامي في كمباوند سكني بمدينة الشيخ زايد، أن هناك إجراءات أمنية محددة للسماح بدخول أي شخص للكمباوند السكني، مشيرا إلى أنه في حالة تسلل شخص ما للكمباوند فهذا يعد تقصير من شركة الأمن.

وأوضح البسيونى أن إدارة الكمبوند توفر كاميرات مراقبة دائمة لمراقبة البوابات والشوارع داخل الكمبوند ويمكن تفريغها في حالة وقوع أي حادث، لافتا إلى أن شركات الحراسة تتعاقد مع إدارة الكمباوند على مهمام معينة مثل حراسة البوابات فقط أو حراسة البوابات والاسوار أو حراسة البوابات والاسوار والشوارع الدخلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس