أخبار عاجلة
الشثري يحذّر الطلاب من خداع التنظيمات الحركية -
الرأي -
الزامل يقف على برامج نادي مكة لذوي الاحتياجات -
النيران تلتهم فندقا فاخرا في ميانمار -
تغريدة غامضة للسبهان! -

السلطنة تشارك في أعمال المنتدى العربي للاستثمار السياحي

السلطنة تشارك في أعمال المنتدى العربي للاستثمار السياحي
السلطنة تشارك في أعمال المنتدى العربي للاستثمار السياحي

تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة في أعمال المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي الذي تنظمه وزارة السياحة والصناعات التقليدية التونسية بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحة وذلك في يومي 19 و20 أكتوبر الجاري بالعاصمة تونس.
ويترأس وفد السلطنة معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة ورئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري العربي للسياحة، حيث يعد المنتدى فرصة سانحة لإطلاع المستثمرين على الحوافز والتّسهيلات التي تُوفّرها الدول العربية لتشجيع الاستثمار، والتعريف بالفرص الاستثماريّة المطروحة من قبل القطاعين العام والخاص في المجال السياحي.
ويعد تنظيم المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي خطوة على طريق تعزيز المنتج السياحي العربي وتشجيع الاستثمار في الدول العربية من خلال ايجاد تعاون مشترك لتذليل التحديات وتقديم الحوافز التي من شأنها الارتقاء باقتصاديات هذه الدول الأمر الذي يعود بالنفع والمردود على صناعة السياحة العربية، وسيتم خلال جلسات المؤتمر تسليط الضوء على الخطط والاستراتيجيات لتطوير صناعة السياحة العربية، والعمل على تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الجهات العامة والخاصة العاملة في القطاع السياحي العربي، ومناقشة آليات التعاون السياحي والاستثماري العربي.
يقام المنتدى تحت رعاية دولة يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء وجمع من كبرى الشركات السياحية والغرف التجارية والهيئات السياحية العربية وكوكبة من المستثمرين ورجال الأعمال العرب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 178.6 مليون ريال عماني إجمالي صافي أرباح الشركات المعلنة للربع الثالث من العام الحالي
التالى مدير عام سوق مسقط لـ(الوطن الاقتصادي): تأخرنا في تحويل سوق مسقط إلى شركة والمرحلة القادمة تتطلب تشجيع الشركات العائلية وطرح أسهم شركات جديدة