أخبار عاجلة
طاقم تحكيم موريتانى للقاء الاهلى و زاناكو -
شمس يلبي دعوة السفير المصري بزامبيا -
النصر السعودي ينهي علاقته بعبد الغني -

«نبضة أمل» شريك صحي في حملة «نعم يؤثر» التوعوية لسوء استخدام الأدوية الوصفية

«نبضة أمل» شريك صحي في حملة «نعم يؤثر» التوعوية لسوء استخدام الأدوية الوصفية
«نبضة أمل» شريك صحي في حملة «نعم يؤثر» التوعوية لسوء استخدام الأدوية الوصفية

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل شركة النهدي الطبية لمشاركتها الفاعلة في الحملة التوعوية لسوء استخدام الأدوية الوصفية، التي أطلقها وكالة إمارة المنطقة للشؤون الأمنية.

وشهد الحفل الذي عقد في مقر إمارة منطقة مكة المكرمة بجدة الأسبوع الماضي، حضوراً لافتاً من جميع القطاعات التي لها علاقة مباشرة بالرقابة على سوء استخدام الأدوية لغير أغراض التداوي، بهدف دراسة المقترحات التي تصب في العلاج، وإيجاد الخطوات العملية لمحاربة الداء الذي انتشر في المجتمع.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة النهدي م. ياسر جوهرجي عن سعادته وشكره لأمير منطقة مكة المكرمة نظير تكريمه، مبيناً أن ذلك يأتي بمثابة التقدير للجهود التي تبذلها الشركة في خدمة المجتمع.

وقال جوهرجي "نفخر بتواجدنا في مثل هذه الحملات التي تستهدف الحفاظ على المجتمع السعودي وبخاصة فئة الشباب، كما نؤكد دعمنا وتعاوننا التام مع الجهات ذات الاختصاص في القضاء على هذه الظاهرة السلبية التي بدأت تأخذ في الانتشار وتقضي على العديد من الشباب".

وأكد أن الشركة ستستمر في رعاية ودعم مثل هذه الحملات الوطنية، إذ تحمل الشركة على عاتقها مسؤولية المساهمة بنشر الوعي الصحي من خلال فروعها التي تخدم أكثر من 84 مليون عميل سنوياً.

وجاءت مشاركة النهدي الطبية في الحملة التوعوية لسوء استخدام الأدوية الوصفية، إيماناً من مسؤوليتها الاجتماعية المستدامة لتحقيق هدفها في أن تكون أداة فاعلة في التغيير، وتمكين المجتمع لأن يكون أكثر صحةً وازدهاراً، عن طريق تغيير أنماط الحياة والعادات الغذائية غير الصحية في جميع أنحاء المملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سؤال برلمانى حول دخول المنتجات التركية دون جمارك