أخبار عاجلة
مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بحلوان -
ضبط 9 أشخاص في مشاجرة بسبب فتاة بحلوان -
135 محاميا يجددون عضويتهم لعام 2017 -
الرئيس «السيسي» يوفد مندوبين للتعزية -

طارق عامر يجري عملية جراجية دقيقة في ألمانيا

طارق عامر يجري عملية جراجية دقيقة في ألمانيا
طارق عامر يجري عملية جراجية دقيقة في ألمانيا

أجرى محافظ البنك المركزى المصرى طارق عامر مؤخراً عملية جراحية دقيقة في مستشفى أتوس كلينيك المتخصص فى جراحات العظام في مدينة هايدلبرج الأمانية التي تبعد حوالي الساعة عن مدينة فرانكفورت. وقد أجريت العملية الجراحية اللازمة يوم 9 مارس بمعرفة جراح العظام فريتز تورى، وتضمنت زرع 3 مسامير فى عظام الحوض والفخذ فى جراحة طويلة ومعقدة، علما بأن الأطباء المعالجين شددوا على ضرورة الراحة التامة لمدة أسبوعين بعد الجراحة ثم بدء العلاج الطبيعى.

وكان عامر وصل إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا يوم 7 مارس تمهيدا لدخوله المستشفى يوم 8 مارس لإجراء جراحة فى عظام الحوض والفخذ، حيث انتهت الاستشارات والفحوصات الطبية إلى حتمية إجراء الجراحة المشار إليها فى أقرب وقت ممكن لتجنب المزيد من التعقيدات فضلا عن معالجة الآلام والصعوبات الناتجة عن هذا الظرف الصحى.

وتابعت السفارة المصرية فى برلين العملية الجراحية منذ البداية وحرصت على تقديم كل أوجه المساعدة اللازمة ومتابعة الحالة الصحية لمحافظ البنك المركزى المصرى عن قرب، علما بأنه ينتظر عودة المحافظ إلى مصر خلال الأسبوع الجارى بعد إستكمال العلاج الطبيعي، وذلك تمهيداً لاستئناف عمله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها