أخبار عاجلة
تعرّف على أسعار الدولار في البنوك -
على معلول يغادر معسكر الأهلي في تونس -
حسام البدري: أغلقنا صفحة مباراة الترجي -

الدولار الأمريكي يرتفع قبيل طلبات إعانة البطالة الأسبوعية

الدولار الأمريكي يرتفع قبيل طلبات إعانة البطالة الأسبوعية
الدولار الأمريكي يرتفع قبيل طلبات إعانة البطالة الأسبوعية

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، مستأنفا مكاسبه التي توقفت مؤقتا بالأمس بعد بيانات اقتصادية ضعيفة وتهديد دونالد ترامب بإغلاق الحكومة يأتي هذا الارتفاع قبيل صدور بيانات هامة عن سوق العمل الأمريكي ممثلة فى طلبات إعانة البطالة الأسبوعية وبيانات أخرى عن قطاع الإسكان.

 

ارتفع مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:35بتوقيت جرينتش إلى مستوي 93.20 نقطة من مستوي الافتتاح 93.07 نقطة وسجل أعلى مستوي 93.29 نقطة وأدنى مستوي 93.07 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.3 بالمئة ،بعد بيانات اقتصادية ضعيفة فى الولايات المتحدة ،أظهرت تراجع غير متوقع فى مبيعات المنازل الجديدة خلال تموز/يوليو ،وهدد دونالد ترامب بإغلاق الحكومة الأمريكية إذا لم يتمكن من الحصول على الأموال اللازمة لبناء جدار على طول الحدود مع المكسيك.

 

يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة عن سوق العمل وقطاع الإسكان ،عن سوق العمل تصدر طلبات إعانة البطالة الأسبوعية والتي سجلت الأسبوع الأسبق أدنى مستوى فى ستة أشهر عند 232 ألف.

 

وعن قطاع الإسكان تصدر مبيعات المنازل القائمة المتوقع 5.55 مليون منزل فى تموز/يوليو من 5.52 مليون منزل فى حزيران/يونيو.

 

تتحدث غدا جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي ضمن فعاليات منتدى جاكسون هول الاقتصادي التي تنطلق فى وقت لاحق اليوم ،ومن المتوقع أن تحمل تصريحات يلين دلائل جديدة حول مستقبل تشديد السياسة النقدية الأمريكية خلال العام الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎