أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

هانى شكرى: 19 مليون دولار مديونيات "تنشيط السياحة" لشركة " JWT"

هانى شكرى: 19 مليون دولار مديونيات "تنشيط السياحة" لشركة " JWT"
هانى شكرى: 19 مليون دولار مديونيات "تنشيط السياحة" لشركة " JWT"

كشف هانى شكرى الرئيس التنفيذى لشركة JWT، عن حجم مديونيات هيئة تنشيط السياحة للشركة عن حملة الترويج للسياحة المصرية، حيث بلغت 19 مليون دولار.

 

وأضاف أن الفارق بين نجاح الشركة فى جذب 14 مليون سائح قبل ثورة يناير، والاتهامات التى تواجهها حالياً بعدم نجاح حملتها فى الترويج للسياحة المصرية، يرجع إلى البيروقراطية التى تواجهها الشركة مع هيئة تنشيط السياحة، مدللاً على حديثه بنجاح حملة جذب السياحة العربية، وزيادة أعدادها بنسبة 28%، بسبب تدخل الوزير لدى الهيئة.

 

وأوضح هانى شكرى، خلال كلمته بمؤتمر "حوار مع الحكومة"، الذى تنظمه "المال جى تى أم"، اليوم الثلاثاء، أن أنظمة الترويج للسياحة شهدت اختلافاً عن الفترة الماضية، حيث أصبح الاعتماد على الترويج على وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وأشار إلى أن هناك تحسن كبير فى أعداد السياحة الوافدة لمصر، مدللاً على حديثه بأن عدد السائحين الألمان ارتفع خلال شهر فبراير بنسبة 51% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى، وخلال نفس فترة المقارنة ارتفعت عدد السائحين الوافدين من أوكرانيا بنسبة 131%، ومن الهند بنسبة 25%.

 

ولفت شكرى، إلى أن السياحة تراجعت عامة فى الشرق الأوسط، حيث تراجعت السياحة الوافدة لتونس بنسبة 38%، وتركيا بنسبة 36%، وحتى إسرائيل بسبب ما تشهده المنطقة، مشيرا إلى أن هناك توقعات بزيادة عدد السياحة العربية الوافدة لمصر خلال الشهور القليلة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سؤال برلمانى حول دخول المنتجات التركية دون جمارك