أخبار عاجلة
ضبط هاربين من أحكام في حملة بالصف -
تباين طفيف لسعر الدولار خلال تعاملات اليوم -
تعريف بجائزة الأمير محمد بن فهد في الخرطوم -
مؤمن سليمان يكشف عن خلافه مع الشناوي بسبب إكرامي -
برشلونة يحقق رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا -
هكذا قدمت شريهان الشكر لجمهورها في عيد ميلادها -
عمرو أديب يحرج أحمد شيبة على الهواء - فيديو -
«يوم للستات» فى «ليالٍ عربية» -
شاهد.. آثار زلزال أندونيسيا -
أفلام الجوائز الكبرى فى «سينما العالم» -
art تشارك بفيلمين.. وجائزة عشرة آلاف دولار -

خدمات إلكترونية تقدمها «بوابة أعمالي» لقطاع الأعمال

خدمات إلكترونية تقدمها «بوابة أعمالي» لقطاع الأعمال
خدمات إلكترونية تقدمها «بوابة أعمالي» لقطاع الأعمال

حثت غرفة الرياض مشتركيها على الاستفادة من خدماتها الإلكترونية الحديثة والتي أطلقتها مؤخرا ضمن مراحل التطوير عبر "بوابة أعمالي" وتشمل الخدمات الإلكترونية: إجراءات الاشتراك وتجديده وطباعة شهادة الاشتراك، تصديق الوثائق، وتحديث البيانات والتسجيل في بوابة المنافسات الحكومية، وتحديث بيانات المنشأة وإضافة مفوضين، وغيرها من الخدمات الاخرى، وتتجه الغرفة الى إيقاف التعامل الورقي في هذه الخدمات اعتبارا من بداية يناير المقبل.

و يأتي ذلك ضمن استكمال مراحل مشروع التحول الإلكتروني لخدمات الغرفة عبر "بوابة أعمالي"، واستمرار الغرفة في التحديث والتطوير في خدماتها المقدمة للمشتركين وبما يضمن السرعة والجودة وتوفير الوقت والجهد والحد من تكبد عناء المراجعة.

كما يأتي ذلك تمشياً مع المبادرات التي تتبناها الدولة للتحول ضمن متطلبات الحكومة الالكترونية واستمرار الغرفة في التواصل والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة للعمل على أتمتة معظم التعاملات المشتركة مع تلك الجهات، ضمن مراحل لاحقه جاري العمل على تعزيزها بالتقنيات الحديثة وفق مشروع التحول الى غرفة الكترونية.

ودعت الغرفة كافة المشتركين الى مواكبة هذه النقلة النوعية في مستوى الخدمات التي يتم تطويرها تباعا تدخل ضمن استراتيجية الغرفة التي تتبناها في هذا المجال، وتستهدف الارتقاء بخدماتها ومواكبة التطورات التقنية الحديثة لتوفير الخدمات بأيسر وأسرع الوسائل، واختصار الوقت والجهد على المشتركين والدقة في التنفيذ.

ويمكن لمشتركي الغرفة الاستفادة من الخدمات من خلال البوابة الالكترونية حيث تتوفر للمشترك عدة خدمات بداية بتفعيل حساب المنشأة في البوابة ثم الاستفادة من خدمات تصديق الوثائق الالكترونية مروراً بعدة خدمات في إدارة بيانات المنشأة والمفوضين وإصدار تصاريح المسابقات والتخفيضات وشهادات المنشأ وغيرها من الخدمات عبر دخول الرابط: https://mybusiness.chamber.sa

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس