أخبار عاجلة
صالح الحصيّن.. العالم الزاهد -
المملكة تتبرع بـ 100 مليون يورو لمكافحة الإرهاب -
فيصل بن مشعل: رسم سياسة المملكة بوضوح وشفافية -
عسيري يعود للاتحاد بعد أسبوعين -
أرقام «السيتي» كابوس ضد المنافسين -
الجابر يقتحم المناصب بالاتحاد الدولي -

أمير القصيم ووزير العمل يكرمان شركة بنده للتجزئة

أمير القصيم ووزير العمل يكرمان شركة بنده للتجزئة
أمير القصيم ووزير العمل يكرمان شركة بنده للتجزئة

كإحدى الشركات الرائدة في توطين المراكز التجارية، تم تكريم شركة بنده للتجزئة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، وبحضور د. علي بن ناصر الغفيص وزير العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تم تكريم الجهات المشاركة في مشروع قرار توطين المراكز والمجمعات التجارية المغلقة (المولات) بمنطقة القصيم والمتمثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، وصندوق تنمية الموارد البشرية، والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة على دعمها لإنجاح المساعي الهادفة لخدمة الوطن والمواطن عن طريق مساعدة الباحثين عن العمل من أبناء الوطن.

وقال د. بندر بن طلعت حموه الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة "سررنا كثيرا بهذا التكريم الذي أثبت لنا أننا نمضي في الطريق الصحيح، لاسيما وأن هذا البرنامج الرائد يأتي مطابقا لتوجهات الشركة واهتمامها بتطبيق سياسات توطين وسعودة الوظائف التي قطعنا فيها شوطا طويلا؛ حيث يمثل السعوديون أكثر من 38 % من إجمالي الموظفين، ونعتبر هذا التكريم وساما آخر يضاف إلى سجل إنجازات الشركة وحافزا للاستمرار في خدمة الوطن والاستفادة من طاقات شبابه المبدعين".

وأضاف حموه "كجزء أساسي من مسؤوليتنا وتماشيا مع رؤية 2030 في توطين الوظائف، تسعى شركة بنده للتجزئة إلى دعم الكوادر الوطنية الشابة الطموحة، وخلق بيئة عمل مثالية لهم مع توفير برامج تدريبية لتطوير أدائهم بشكل مستمر".

وأشاد حموه بهذا النوع من اللقاءات والمباردات، قائلا: إن هذا اللقاء التكريمي جدير باهتمام الجميع فهو يهدف إلى تشجيع القطاع الخاص بجميع مجالاته إلى توظيف أبنائنا من السعوديين والسعوديات في مثل هذا النوع من الوظائف المهمة، كما أن مبادرة توطين المراكز التجارية ممتازة وسترفع من نسب توطين الوظائف وبالتالي تقليل نسب البطالة.

وقدم حموه الشكر لإمارة منطقة القصيم بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز، والشكر كذلك موصول لوزير العمل والتنمية الاجتماعية د. علي بن ناصر الغفيص على هذه المبادرة الوطنية، مؤكدا أن شركة بنده للتجزئة قامت بتفعيل المبادرة فور إطلاقها وستستمر من منطلق المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في خلق فرص عمل حقيقة لشباب الوطن إيمانا من الشركة بالإمكانيات والقدرات التي تتوافر في المواطن والتي تجعله أهلا للنهوض بدوره كمحور لعملية التنمية وعنصر دفع دائم لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018