أخبار عاجلة
قطع المياه عن مناطق في مصر الجديدة السبت -
آخر تفاصيل مشروعي «الأسمرات 3» و«المحروسة 1 و2» -
سلمى حايك تكشف عن متحرش ظل يرعبها لسنوات -
اليوم.. مجلس الزمالك يجتمع مع نيبوشا -
قرقاش: فرصة لاختبار نوايا حزب الإصلاح اليمني -

أمير نجران يكرّم بنك الجزيرة لرعايته احتفالية «كلنا الحد الجنوبي»

أمير نجران يكرّم بنك الجزيرة لرعايته احتفالية «كلنا الحد الجنوبي»
أمير نجران يكرّم بنك الجزيرة لرعايته احتفالية «كلنا الحد الجنوبي»

تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، رعى "بنك الجزيرة" الاحتفالية الوطنية الكبيرة الخاصة بتكريم أبطال الحـد الجنـوبي تحت شعـار كلنا الحد الجنوبي، وقد أقيمت فعاليات الاحتفالية في مركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات بتنظيم وإشراف الغرفة التجارية بمنطقة نجران.

وفي هذا السياق كرَّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بنك الجزيرة لرعايته ودعمه المميز لهذه الاحتفالية الوطنية؛ حيث تسلم درع التكريم مدير المنطقة الجنوبية لبنك الجزيرة عبدالله آل ريشان.

وأكد نبيل بن داود الحوشان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"بنك الجزيرة" أن مشاركة البنك في مثل هذه الفعاليات يأتي بدافع الحس الوطني ليقدم رسالة شكر لجنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي، ولما يقوم به هؤلاء الأبطال دفاعاً عن هذه الأرض المباركة، مضيفاً أن هذه المبادرة ما هي إلا تعبير رمزي عن مساندتنا لهم، سائلين الله لهم النصر والتمكين.

وأضاف الحوشان "الشكر لقيادتنا الرشيدة ولكل جنودنا المرابطين بالحد الجنوبي الساهرين على راحتنا، ولكل رجل أمن في وطننا، نصرهم الله وحفظهم من كل معتدٍ. ورحم الله شهداءنا الأبرار، ودامت المملكة بأمن وأمان وعزة وشموخ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018