أخبار عاجلة
الاتحاد السعودي ينصف «الوسطاء» -
«الهبوط» يهدد النواخذة -
الزعيم يستعيد «الآسيوي» -
تعليم مكة يدشن أول روضة بحرم جامعة أم القرى -

أحمد سعد رئيسًا لشعبة إلحاق العمالة بـ«غرفة الجيزة»

أحمد سعد رئيسًا لشعبة إلحاق العمالة بـ«غرفة الجيزة»
أحمد سعد رئيسًا لشعبة إلحاق العمالة بـ«غرفة الجيزة»

أسفرت انتخابات شعبة شركات إلحاق العمالة بغرفة الجيزة التجارية، عن فوز أحمد سعد بمقعد رئيس الشعبة، وفاز عاطف البكري بمقعد النائب الأول، وفاز محمود رجب بمقعد النائب الثاني، فيما تم اختيار خالد عبدالفتاح سكرتيرًا عامًا للشعبة.

وجرت الانتخابات وسط إقبال غير مسبوق، حيث وصل عدد الحاضرين باجتماع الجمعية العمومية للشعبة إلى ١٥٣ عضوًا من إجمالي ١٨٩ منتسبة لشعبة شركات إلحاق العمالة، بنسبة حضور بلغت ٨١%، وهو ما يعد سابقة هي الأولى من نوعها في الغرف التجارية.

وشهدت انتخابات الشعبة مفاجأة كبيرة، حيث فاز بمقاعد مجلس إدارة الشعبة ٢١ عضوًا، وفقًا لقانون الغرف التجارية رقم (١٨٩) لسنة ١٩٥١ ولائحته التنفيذية، غالبيتهم من الوجوه الجديدة.

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة، سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية، إن الإنجازات والأنشطة التي قام بها مجلس إدارة الغرفة خلال الأشهر الماضية شكلت حافزًا كبيرًا للتجار وأصحاب الأنشطة للإقبال على الانتخابات واختيار ممثليهم في مجالس إدارات الشُّعب النوعية بالغرفة.

من جانبه، قال محمد إمبابي، سكرتير عام الغرفة، والمشرف على إجراء انتخابات الشُّعب، إنه يتم تطبيق عدد من القواعد والإجراءات التي تضمن تحقيق الشفافية ومساعدة التجار في اختيار ممثليهم بحرية، لافتًا إلى أنه سيتم تطبيق نفس الإجراءات على انتخابات كل الشُّعب التجارية لاختيار مجالس إدارة قوية، تنعكس على مستوى الخدمات المقدمة للتجار.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018