أخبار عاجلة
المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة -
قصف تركي عنيف على عفرين شمالي سوريا -
نزال مثير بين بومة وثعلب في كندا -

أسباب الاستخدام المفرط لترامب بالتغريد على تويتر

أسباب الاستخدام المفرط لترامب بالتغريد على تويتر
أسباب الاستخدام المفرط لترامب بالتغريد على تويتر

دافع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن استخدامه المكثف لحسابه على موقع تويتر، موضحا أن شبكات التواصل الاجتماعي مكنته من الالتفاف على وسائل الإعلام المغرضة في السباق إلى البيت الأبيض. وقال ترامب، في مقابلة مع قناة فوكس نيوز، إن تغريداته التي تتخلل الحياة السياسية الأمريكية من الفجر حتى آخر ساعات المساء «مدروسة جيدا. لطالما كنت تلميذا نجيبا. وأنا شخص ينجح تماما في مثل هذه الأمور».

كان وزير الخارجية الأمريكي السابق الديمقراطي، جون كيري، ندد، الخميس، بهذا الاستخدام غير الملائم لتويتر، وقال إن ترامب أوجد مناخا مدمرا لـ«سياسة الفوضى».

وأضاف ترامب في مقابلته: «لأكون صادقا معكم أشك في أن أكون هنا لولا شبكات التواصل اجتماعي. هناك وسائل إعلام مزيفة هنا. أتلقى معاملة ظالمة من وسائل الإعلام».

وتابع ترامب الذي يغرد أحيانا عند الساعة 06،30 صباحا قبل البرامج الصباحية المهمة: «لدي قاعدة ممتازة بين إنستجرام وتويتر وفيسبوك. وحين يقول أحدهم شيئا عني يمكنني الاهتمام بالأمر. وبدون ذلك لا يمكنني إسماع صوتي».

وأضاف: «لدي أصدقاء يقولون لي لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، لكن كما ترون أنا لا أسميها تغريدات. تويتر أشبه بآلة للكتابة. وحين أرسل ما أكتب تضعونه فورا في برامجكم. قبل أيام أرسلت شيئا وبعد ثانيتين شاهدت برنامجكم يتحدث عنه».

ولدى ترامب السبعيني أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابه على تويتر فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر بـ«المركزي»: مستعدون لسداد 700 مليون دولار قسط نادي باريس