أخبار عاجلة
انخفاض سعر الدولار فى نهاية تعاملات اليوم -
10.5 مليار جنيه أرباح البنك الأهلى فى 6 أشهر -
مقتل 13 مدنيا و23 من مسلحي داعش غرب الموصل -

أكبر شركة مصرية فى بولندا تخطط للتوسع فى أوروبا بمجال الاتصالات

أكبر شركة مصرية فى بولندا تخطط للتوسع فى أوروبا بمجال الاتصالات
أكبر شركة مصرية فى بولندا تخطط للتوسع فى أوروبا بمجال الاتصالات

أكدت ريم أسعد المدير التنفيذى لشركة راية أكبر شركة مصرية فى بولندا، أن الشركة تسعى إلى التوسع فى أوروبا انطلاقا من بولندا فى مجال التعهيد وخدمات الاتصالات.

وأضافت لـ"اليوم السابع"، فى وارسو أن هناك عددا من المصريين من أصحاب الخبرات يعملون فى الشركة فى وارسو وإضافة لذلك يعمل أيضا العشرات من العاملين من مختلف دول أوروبا.

وكشفت ريم أسعد أن هناك فارق كبير بين التعليم فى بولندا ومصر، وبالتالى فن التعليم فى مصر يحتاج إلى إعادة هيكلة شاملة لرفع مستوى الخريجين.

وحول مراكز الشركة فى مصر قالت إن الشركة وبقية الشركات  لديها نحو 30 ألف عميل فى مختلف المراكز، لافتة أن هناك نحو 6 آلاف موظف فى فروع الشركة، إضافة الى200 موظف فى فروع دبى، و165 موظف فى بولندا.

ومن جانبه قال أحمد على المدير المالى للشركة فى وارسو إن هناك خطة للحفاظ على مكانة الشركة فى السوق، من خلال تطوير الخدمة وتوفير خدمات متنوعة من خلال مجموعة محترفة من العاملين.

وبشأن اختيار بولندا لتكون مقر رئيسى للشركة قال لأن بولندا بها نحو 38 مليون مواطن إضافة لكونها فى وسط أوروبا كما أن الدراسات قبل إنشاء الشركة أكدت أن وجودها فى بولندا الأفضل للاستثمار.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها