أخبار عاجلة
بالصور.. تعرف على أكثر 10 قادة وحشية فى التاريخ -
دمياط تستعد لمؤتمر الحوار الوطنى لتطوير التعليم -
محافظ جنوب سيناء يتابع تطوير ميادين شرم الشيخ -
مهرجان الشعر يكرم الشاعر مختار عيسى بطور سيناء -

سامي: مذكرة تفاهم مع الصومال لتعزيز التعاون في مجال المعارض

سامي: مذكرة تفاهم مع الصومال لتعزيز التعاون في مجال المعارض
سامي: مذكرة تفاهم مع الصومال لتعزيز التعاون في مجال المعارض
قال محمد سامي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، إن توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة مع أرض الصومال، يستهدف توسيع التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات إقامة المعارض الداخلية والخارجية.

وأضاف أن الاتفاق يستهدف التعاون المشترك في مجال المعارض والأسواق الدولية وتعزيز العلاقات الثنائية ودفع وتنمية العلاقات التجارية.

جاء ذلك، اليوم الأحد، خلال مراسم توقيع مذكرتي تفاهم بين الجانبين، الأولى الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وأرض الصومال، والثانية بين الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وغرفة التجارة والصناعة والزراعة بأرض الصومال.

تستهدف المذكرتان تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وأرض الصومال وتوسيع التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات إقامة المعارض الداخلية والخارجية.

وأكد سامى أن ذلك يستهدف تعزيز أواصر التعاون بين الجانبين في مجال المشاركة في المعارض والأسواق الدولية والتسويق لها والإعلان عنها وتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة المعارض في كل من مصر وأرض الصومال بالإضافة إلى تنظيم الزيارات المتبادلة لرجال الأعمال خلال فترة إقامة المعارض وتبادل المعلومات والتدريب والخبرات في مجال المعارض لتعزيز صناعة المعارض وتنمية المهارات البشرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان