أخبار عاجلة
خطف أميركي في صنعاء يعمل في شركة نفطية -
روسيا تنفي قتل مدنيين خلال غارات جوية على إدلب -
إطلاق نار قرب مقر إقامة الرئيس الفيليبيني -
النفط يصعد لأعلى مستوى في 26 شهراً -
الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في أسبوع -
قطر توقع اتفاقاً مع بنغلادش لتوريد الغاز المسال -
«نيكاي» ينخفض من أعلى مستوى في عامين -
البرازيل تعيد فرض حظر على التعدين في الأمازون -
مدرّب وست بروميتش يصف أليكسيس بـ"الغشاش" -

STC تـسـتـعـرض مع هواوي تطوير البني التحتية

STC تـسـتـعـرض مع هواوي تطوير البني التحتية
STC تـسـتـعـرض مع هواوي تطوير البني التحتية

التقى الدكتور خالد بن حسين البياري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية برئيس منطقة الشرق الأوسط لشركة هواوي الصينية تشارلز يانغ، والوفد المرافق له، بحضور عددٍ من كبار تنفيذيين الشركتين.

وناقش الطرفان العلاقة المشتركة الهادفة نحو الاستمرار في تطوير البنى التحتية لخدمات الاتصالات بمختلف مناطق المملكة، والجيل الخامس 5G وخدمات النطاق العريض والخدمات المدارة Managed Services. كما ناقش الطرفان استثمار الشركة في التقنيات والقطاعات الرقمية الواعدة وبالأخص في المجالات التي تمكن الشركة من الاستفادة من أصولها والبنية التحتية وتساعدها على تمكين استثماراتها من النمو والتوسع في مجالات مختلفة.

وأكد البياري خلال الاجتماع على أن STC كشركة وطنية، وأكبر شركة اتصالات في الشرق الأوسط، تتمتع بإمكانات بشرية وفنية ضخمة تؤهلها للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمستهلك من الأفراد، وقطاعات الأعمال بمختلف مستوياتها، وبأعلى متطلبات الجودة متبعة أفضل التطبيقات العالمية، سعياً منها إلى تحقيق التحول الرقمي الوطني، في شتى المجالات العملية، وذلك تمشياً مع رؤية المملكة 2030، والتي تعتمد على التحول الرقمي الشامل كأحد الأعمدة الرئيسية في جميع مناحي الحياة الحديثة.

وتحرص الاتصالات السعودية كشركة وطنية على تسخير كافة إمكاناتها وخبراتها لدعم التحول من خلال تنمية البنية التحتية الرقمية وتعزيز الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال العمل على بناء تحالفات إستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية، بهدف نقل المعرفة وتوطين التقنية، ولأهمية تحفيز الاستثمار في البنية التحتية لقطاع الاتصالات كرافد مهم للتحول من خلال تطوير البيئة التنظيمية لتكون محفزة لتحقيق تحول تقني متوازن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎