أخبار عاجلة
أستمتعى بالأصفر الناري على طريقة "لاكوست" -
"ديور" تطلق فستان الربيع باللون الأسود -
أمل الغول تكتب .. الطاقة الإيجابية -
كارولينا حريرا تبدع فى مزيج الأبيض والأسود -
تنوع الألوان سمه مميزة لفساتين ربيع 2017 -
اليورو ينخفض من جديد بعد تصريحات دراغي -

العضو المنتدب السابق لـ"كريم مصر":الشركة طردتنى بطريقة مهينة

علق وائل الفخرانى، مدير العمليات والعضو المنتدب السابق لشركة "كريم مصر"، على خبر تركه لمنصبه بالشركة، مؤكدا أن الشركة قامت بطرده بطريقة مهينة ومفاجئة.

 

ونشر "وائل" اليوم تغريده على حسابه على تويتر قائلاً " لم أستقل من كريم و لكن تم طردى من الشركة بطريقه مهينة ومفاجئة، ويعلم الله مدى المجهود اللى عملته.. أنا مقهور ولكن متأكد أن حقى هيرجعلى!".

 


تغريدة وائل الفخرانى

 

وكانت شركة كريم بررت قرارها بالتخلى عن كريم الفخرانى، مؤكدة أنه فى بعض الأوقات لا تناسب العقول الكبيرة بعض المناصب، وأن وائل الفخرانى يعد نموذجا للمصداقية والاقتدار فى منصبه.

 

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة كريم، فى بيان له: "يُعد وائل فخرانى واحداً من الشخصيات المرموقة فى قطاع تكنولوجيا المعلومات فى مصر والمنطقة، كما أنه من أكثر الأشخاص شغفاً بالدفاع عن الشركة والترويج لمنطقة الشرق الأوسط، خاصة بلده مصر. لقد كان فخرانى نموذجاً للمصداقية والنزاهة والاقتدار فى كل المناصب التى شغلها فى كريم. ولكن هناك بعض الأوقات التى قد لا تتناسب فيها العقول الكبيرة مع المناصب الكبيرة فى قطاع ما من قطاعات الأعمال المتميزة".

 

وأضاف وأنه ولهذا، واعتباراً من الأول من مارس 2017، يتولى رامى كاطو منصب رئيس العمليات فى كريم مصر، مضيفا "إننا بشكل شخصى نتمنى كل التوفيق والنجاح لموظفينا السابقين فى خطواتهم التالية، ومع تولى كاطو لمنصبه الجديد، فإننا ننظر بكل إيجابية وأمل لمستقبل شركة كريم فى السوق المصرى".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على سعر الدولار في هذه البنوك.. ومفاجأة في "HSBC"