أخبار عاجلة

الحمادي: تلقينا عروضاً من دول عربية لإقامة مشروع «مدينة العرب»

الحمادي: تلقينا عروضاً من دول عربية لإقامة مشروع «مدينة العرب»
الحمادي: تلقينا عروضاً من دول عربية لإقامة مشروع «مدينة العرب»

وجه مجلس الوحدة الاقتصادية العربية شكره وتقديره لاتحاد المقاولين العرب لمشاركته في ورقة عمل في اجتماعه الدوري الخامس والأربعين للاتحادات العربية النوعية المتخصصة والذي عقد بإمارة الفجيرة، والتي كانت حول إنشاء مدينة العرب التي عممها مجلس الأمانة العامة للمجلس الوحدة الاقتصادية العربية على الاتحادات العربية المتخصصة ذات العلاقة.

جاء ذلك في خطاب شكر وجهه المجلس إلى اتحاد المقاولين العرب برئاسة فهد محمد الحمادي الذي أعرب بدورة عن شكره الخالص للقائمين على الاتحاد لدعمه ورقة العمل التي تقدم بها اتحاد المقاولين العرب والتي تصب في صالح الجميع حيث إن إنشاء مدينة العرب يعتبر استمرارا لدور الاتحاد في المحافظة على الطراز المعماري العربي، بالإضافة إلى أن المشروع يتكون من أبنية سكنية وتعليمية وصحية وتجارية ورياضية ومنشآت بنية تحتية وسوف يعمل في المشروع أكثر من 2600 موظف ومشروعات كثيرة للمقاولين وفرص استثمارية عديدة.

وأضاف الحمادي أن ورقة العمل التي قدمت خلال الاجتماع تضمنت العديد من النتائج الايجابية المتوقعة مثل زيادة دخل الفرد، زيادة الناتج المحلي للمقاول في اقتصاد الدولة التي سوف ينفذ فيها المشروع.

وأكد رئيس اتحاد المقاولين العرب أن هناك ترحيبا من بعض الدول العربية لتنفيذ المشروع على أراضيها ومنح أرض للمقاولين التابعين للمقاولين العرب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان