أخبار عاجلة
المملكة تدرس رفع أسعار البنزين خلال 60 يومًا -
روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الامريكية -
انخفاض كبير على عائد سندات الخزانة المصرية -
زيدان: سعيد بعودة رونالدو .. وباق حتى 2020 -
برشلونة: جراحية ديمبيلي ناجحة -
"مشط القدم" يؤجل عودة نوير لـ"يناير" -

«النفط العمانية» وصندوق الرفد يوقعان اتفاقية إطلاق الدفعة الثانية من مبادرة «تسويق»

«النفط العمانية» وصندوق الرفد يوقعان اتفاقية إطلاق الدفعة الثانية من مبادرة «تسويق»
«النفط العمانية» وصندوق الرفد يوقعان اتفاقية إطلاق الدفعة الثانية من مبادرة «تسويق»

مسقط ـ « الوطن»:
وقعت كل من شركة النفط العمانية للتسويق وصندوق الرفد على اتفاقية جديدة لإطلاق الدفعة الثانية من مبادرة تسويق وفتح المجال أمام مؤسسات جديدة للاستفادة من الدعم المالي المقدّم لها للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافها.
ويأتي التوقيع على هذ الاتفاقية بعد النجاح الكبير الذي شهدته مبادرة «تسويق» التي أطلقتها شركة النفط العُمانيّة للتسويق بالتعاون مع صندوق الرفد أواخر العام الماضي لتطوير الجوانب التسويقية والترويجية لعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحاصلة على دعم تمويلي من الصندوق.
وقال طارق بن سليمان الفارسي، الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد: لقد جاءت فكرة المبادرة بهدف إيجاد قوّة اقتصاديّة محليّة تستطيع توفير منتجاتٍ وخدماتٍ نوعيّة تنافس المنتج الأجنبيّ. ومن هنا، فقد انصبّ تركيزنا على توجيه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستفيدة من جانب الصندوق لصياغة استراتيجيّة تسويقيّة واضحة المعالم تساعدها في تحقيق أهدافها.
وأضاف: لم تقتصر فائدة مبادرة «تسويق» على المؤسسات الفائزة وحسب، فقد امتدّ تأثيرها الإيجابيّ على جميع المشاريع التي بادرت بالتسجيل من حيث ترتيب أولويّاتها والتنبّه إلى أهميّة تعزيز الجوانب الترويجيّة والتسويقيّة لتحقيق ربحيّة ثابتة ونمو مستدام. من جانبه قال ديفيد كاليف، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية للتسويق: انطلاقاً من ايماننا بأهمية التعاون مع القطاع العام واستنادا على النجاح الكبير والأصداء الإيجابيّة التي لقيتها المبادرة، فقد ارتأينا إطلاق الدفعة الثانية لفتح المجال أمام المزيد من المؤسسات العُمانيّة الطموحة للاستفادة من هذا الدعم الماديّ الذي نقدمه لها.وأضاف: نواصل التزامنا لدعم وتنمية المشاريع المحليّة وتشجيع روّاد ورائدات الأعمال العُمانيين على تحقيق تطلّعاتهم وتأمين مصادر دخل مستدامة تعود بالنفع عليهم وتتكامل مع استراتيجيّة السلطنة الرشيدة لتنويع الاقتصاد الوطني.
الجديرٌ بالذكر أنّ مبادرة «تسويق» تندرج ضمن الرؤية المستدامة لشركة النفط العُمانية للتسويق لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكين روّاد الأعمال الطموحين من الشباب العُمانيّ لتحقيق تطلّعاتهم وتأمين حياة كريمة لهم ولعائلاتهم. وتقوم الشركة من خلال هذه المبادرة بتقديم مبلغ ثمانين ألف ريال عُمانيّ مقسّمة على عشرة مشاريع فائزة يتم اختيارها للاستفادة من دعم البرنامج من جانب لجنة مشتركة من شركة النفط العُمانيّة للتسويق وممثلين عن صندوق الرفد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎