أخبار عاجلة
لافروف: اجتماع روسي أمريكي بشأن حلب السبت -
مصرع وإصابة 18 في حوادث طرق بالسويس -
ضبط لص هواتف محمولة في مترو جمال عبد الناصر -
جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي -

«المناطق الحرة» تبحث مع «مرسيدس بنز» و«اندومي» التوسع في الاستثمارات

«المناطق الحرة» تبحث مع «مرسيدس بنز» و«اندومي» التوسع في الاستثمارات
«المناطق الحرة» تبحث مع «مرسيدس بنز» و«اندومي» التوسع في الاستثمارات

التقى محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، السبت، بوفد شركة «مرسيدس بنز» العالمية برئاسة توماس زورن الرئيس التنفيذي للشركة في مصر، لاستعراض استثمارات الشركة في مصر، ورغبتها في دفع العمل الفترة المقبلة، وزيادة استثماراتهم المستقبلية في مصر.

وأكد «خضير» اهتمام الهيئة بتقديم الدعم اللازم لدفع استثمارات شركة «مرسيدس بنز» العالمية في مصر- كواحدة من كبرى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات- حتي تكون مصر مركزا إقليميا لشركة «مرسيدس بنز» في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأعلن توماس زورن عن زيارة وفد، برئاسة رئيس مجلس إدارة مرسيدس بنز العالمية إلى القاهرة قريبًا، ومقابلة كبار المسؤولين بالحكومة للاطلاع على آخر التطورات في السوق المصرية.

فيما التقى محمد خضير بوفد شركة «أندومي مصر» برئاسة زهير لاخديسي، حيث ترغب الشركة في توسيع استثماراتها في مصر والاعتماد على المواد الخام المصرية، وإنشاء مصنع جديد للشركة يصدر منتجاته للشركة الشقيقة في كينيا.

وأكد «خضير» أن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مناخ الاستثمار في مصر، وجذب كافة الاستثمارات الأجنبية، وهو ما تشجعه الوزارة والهيئة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم كل الدعم للمستثمرين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس