أخبار عاجلة
شاهد.. انهيار محافظ مينيسوتا أثناء خطاب له -
صاروخ بريطاني ينتحر على ساحل أمريكا -
الرئيس السيسي "يطلب من المصريين شيئا ".. ما هو ؟ -
السيسى يصدر قرارا جمهوريا جديدا -
هل يتم العفو الشامل عن "مبارك" اليوم؟ -

«الزاهد»: تأهيل الكوادر البشرية يحقق التنمية المستدامة

«الزاهد»: تأهيل الكوادر البشرية يحقق التنمية المستدامة
«الزاهد»: تأهيل الكوادر البشرية يحقق التنمية المستدامة

أكد منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى، أن الارتقاء بالكوادر البشرية وتأهيلها فى شتى مجالات المعرفة يسهم فى دفع قاطرة التقدم، وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أهمية توجيه المساندة اللازمة لصالح قطاع التعليم وتنمية مهارات الشباب باعتبارهم بناة المستقبل.

وأشار إلى أن بنك القاهرة، يقوم برعاية مجموعة من الطلاب المميزين فى مرحلة البكالوريوس من خلال تقديم الدعم المادى لهم للاستفادة من «منحة بنك القاهرة» داخل تخصصات إدارة الأعمال والهندسة والحاسبات التى تم تحديدها عن طريق عقد اجتماع تنسيقى بين مسئولى البنك والأطراف المعنية بجامعة النيل، لاختيار التخصصات التى تتوافق مع احتياجات سوق العمل. موضحاً أن المبادرة تأتى فى إطار استكمال دور البنك فى مجال التعليم وتنمية مهارات الشباب، حيث شارك البنك فى رعاية الطلاب المتفوقين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وسداد المصروفات الدراسية عن مجموعة من طلاب الجامعات غير القادرين.

وأضاف أن البنك ساهم فى رعاية ذوى القدرات الخاصة من خلال توفير دراجات بخارية تساعدهم على الانتقال داخل محافظة الوادى الجديد نظراً لطبيعة المحافظة وتباعد المسافات بين مراكزها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان