أخبار عاجلة
عاصي الحلاني ينفي انسحابه من "ذا فويس" -
محمد شوقي ينضم للجهاز الفني لوادي دجلة -
بالفيديو- المصري يزيد جراح أسوان بثلاثية -
إصابة 37 شخصا في تصادم سيارتين بالمنيا -
فيديو| شريف منير يعزف "بيانو" بأحد المطاعم -
الفنان أحمد عز ضابطًا بالعمليات الخاصة -
طليق كندة علوش: "مش فاضي للهري اللي بيتقال" -
أيتن عامر: فركش فيلم "يا تهدي يا تعدي" -

«إسكان جلوبل» تطلق معرض النخبة العقاري في قطر.. اليوم

«إسكان جلوبل» تطلق معرض النخبة العقاري في قطر.. اليوم
«إسكان جلوبل» تطلق معرض النخبة العقاري في قطر.. اليوم
تنطلق اليوم في الدوحة فعاليات أول دورة من دورات معرض النخبة العقاري في قطر، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع المجموعة الاقتصادية، بمشاركة مميزة من شركات كويتية ومصرية وقطرية وخليجية ومجموعة من كبار المطورين العقاريين في منطقة الخليج العربي والشرق والأوسط.

وأكدت الشيخة فاطمة حمود الصباح رئيس مجلس إدارة مجموعة إسكان جلوبل سعي المجموعة الدؤوب لتوسيع مظلة خدماتها أفقيًا ورأسيًا، حيث قالت: إن المجموعة وسعت مؤخرًا من نطاق تغطيتها الأفقي لتشمل أسواقًا جديدة مثل مصر وقطر، كما وسعت نطاق تغطيتها الرأسي لتشمل باقة خدماتها مجالات جديدة بهدف الارتقاء بمجال صناعة المعارض المتخصصة.

من جانبه أعرب محمود عفيفي الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته بدخول المجموعة للسوق المصرى والقطري هذا العام، مؤكدًا على تفاؤله بنجاح الدورة الحالية من المعرض ليضاف لسلسلة نجاحات المجموعة عبر السنين داخل وخارج الكويت.

وتابع: تحقيق المعرض لأهدافه المرجوة سيصب في صالح الاقتصاد الوطني لدولتى قطر والكويت، وقطاع العقار يعتبر من أهم قطاعات الاقتصادات الوطنية بشكل عام، ولاننسى هنا مكانة العقار كقيمة في نفس المواطن الخليجي بشكل عام".

وأضاف: يشارك في المعرض مجموعة من كبار المطورين العقاريين في منطقة الخليج والشرق الأوسط، ويسعى المعرض لتنشيط القطاع العقاري وزيادة حجم الاستثمارات العقارية بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني، موضحا أن الشركة تستعد أيضا في أول ديسمبر المقبل لتنظيم أهم وأكبر معرض عقارى مصرى في الكويت.

وتابع، السوق المصرية يعد من أهم وأكثر الأسواق تطورًا في المنطقة، لاسيما أن معظم المراقبين يتوقعون أن تشهد الفترة المقبلة نموًا كبيرًا في سوق العقار في وقت تشهد فيه حركة الإنشاءات العقارية توسعًا كبيرًا، لذا تكشف إسكان خلال الفترة المقبلة عن مجموعة من المفاجات الخاصة بالسوق المصرية الصيف القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس