أخبار عاجلة
وزير النقل يتفقد محطة مترو عدلى منصور‎ -

تعاون بين شركتين مصرية وبريطانية في مجال خدمة العملاء

تعاون بين شركتين مصرية وبريطانية في مجال خدمة العملاء
تعاون بين شركتين مصرية وبريطانية في مجال خدمة العملاء
وقعت شركة FA Group للاستشارات المالية المصرية، مذكرة تفاهم مع شركة Pr،ospect Capital" البريطانية المسجلة لدى هيئة السلوك المالى FCA للتعاون في مجالات خدمات العملاء.

قال الدكتور محمود أبو العيون رئيس شركة FA Group" إن الشركة تستهدف من خلال التحالف العمل على تدبير التمويل للمشروعات وللشركات من الأسواق المالية المحلية والدولية، وترويج المشروعات الاستثمارية خصوصا في مجالات الصحة والتعليم والطاقة بمصر.

وتابع: إضافة إلى تيسير دخول المستثمرين للسوق البريطانية وللسوق المصرية والأسواق العربية، وخلق فرص استثمارية جديدة بمصر الفترة المقبلة.

كما تسعى الشركة من خلال تفاهماتها الجديدة مع المؤسسات الشبيهة بنشاطها في الخارج إلى توسعة نشاطها وربط خدماتها الاحترافية بخدمات مؤسسات في بريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي وأمريكا لتيسير حصول عملائها على خدمات استشارية مالية واستثمارية متميزة وعلى أعلى درجات الجودة والكفاءة ومن مصادر متنوعة سواء في مصر أو في الخارج.

أما شركة Prospect Capital فمقرها لندن، وينظم عملها هيئة السلوك المالى البريطانية FCA، وتقدم الشركة الاستشارية مجموعة واسعة من الخدمات المالية والاستشارية والاستثمارية للشركات في الأسواق الناشئة وللشركات المختصة بمشروعات البنية التحتية، وتركز على الدين العام والخاص وترتيب رأس المال.

ولدى شركة Prospect Capitalخبرة في ترتيب الصفقات العابرة للحدود التي تيسر الوصول إلى المصادر الدولية للتمويل، وتوفر الخدمات الاستشارية المرتبطة بعمليات الدمج والاستحواذ M & A.

وتسعى الشركة إلى مساعدة رجال الأعمال على تحقيق كامل إمكاناتهم، من خلال تقديم مزيج من تطوير إستراتيجيات العمل وزيادة رأس المال، ولدى الشركة اتصالات وثيقة مع سوق القروض المجمعة العالمي جنبا إلى جنب مع معرفتهم برأس المال المخاطر VC وبأسواق الأسهم الخاصة، وكذلك علاقاتهم مع عدد من الأسر والأفراد من ذوي الملاءة المالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان