أخبار عاجلة

رفع أطنان من مخلفات البناء علي الطريق الدائري بالفيوم

رفع أطنان من مخلفات البناء علي الطريق الدائري بالفيوم
رفع أطنان من مخلفات البناء علي الطريق الدائري بالفيوم

قال سيد إبراهيم موسى رئيس مدينة الفيوم ، إنه تم رفع آلاف أطنان القمامة ومخلفات الحفر من جانبى الطريق الدائرى بمدينة الفيوم ، مشيرا إلى أن فرقا من إدارة الحدائق والتشجير بالوحدة تقوم بزرع شتلات من الأشجار علي الطريق .
وأضاف - في تصريح له اليوم الأحد - أن الوحدة المحلية استغلت جميع معدات الحملة الميكانيكية لرفع كميات هائلة من مخلفات البناء والقمامة واستعانت بمعدات الوحدات المحلية الأخرى لإنجاز العمل فى زمن قياسي .
من جانبه قال حسن أبو حامد نائب رئيس المدينة لشئون الدائرى والإزالات أن فريق العمل قام بتقسيم الطريق إلى 6 أقسام الأول من ميدان عبد المنعم رياض إلى مزلقان الزملوطى ، والثانى من المزلقان إلى ميدان النخيل بطريق بنى سويف ، والثالث من النخيل إلى منشاة عبد الله ، والرابع من منشأة عبد الله إلى ميدان عبد المنعم رياض ، بالإضافة إلى القطاع الخامس من نقطة الشرطة العسكرية إلى ميدان المسلة ، والسادس حتي قرية الإعلام بطريق القاهرة .
وأوضح أن الأيام الأخيرة شهدت رفع أكثر من 30 طنا من المخلفات بشكل يومى ، مؤكدا أن تفعيل قرار المحافظ بالتحفظ على المركبات التى تلقى بالقمامة أو مخلفات البناء وفرض غرامة تتراوح بين 1000 جنيه إلى 5000 جنيه ساهم فى الحد من إلقاء القمامة بالطريق الدائرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس