أخبار عاجلة
شاهد كيف قصّ مارسيلو شعرَ نافاس! -
صورة.. سامو زين يكشف عن ميوله الكروية في مصر -
نجوم الكرة فى ختام بطولة دوري بيبسي للمدارس -

«الأزياء الحديثة» توقع عقدين لتأجير فروعها

«الأزياء الحديثة» توقع عقدين لتأجير فروعها
«الأزياء الحديثة» توقع عقدين لتأجير فروعها

وقعت، الثلاثاء، شركة الأزياء الحديثة «بنزايون»، التابعة للقابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عقد مشاركة مع مجموعة الشوا للتجارة والاستيراد، لاستغلال وتطوير فرع المعادي المملوك للشركة لمدة 9 سنوات، المقام على مساحة 5400 متر مربع، بتكلفة 10 مليون جنيه مع الاحتفاظ بكامل العمالة التابعة لشركة بنزايون، البالغ عددهم 39 عامل مع تحسين مرتباتهم ورفع كفاءتهم المهنية.

كما يتضمن الاتفاق حصول شركة بنزايون على مبلغ 3.540 مليون جنيه سنويا، بموجب شهري 295 ألف جنيه، تزداد سنويا بنسبة 8%.

من جانبها، صرحت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، بأن عقد المشاركة بين بنزايون ومجموعة الشوا للتجارة والاستيراد يأتي في إطار التعاون بين الشركة القابضة والقطاع الخاص للاستغلال الأمثل لأصول الشركات، بما يؤدى لتعظيم العوائد على الشركات ومشاركتها في تنمية الاقتصاد.

كما وقعت «بنزايون» عقد منح شركة أكتف «أبوعلاء» حق انتفاع لفرع شبرًا، المملوك لشركة لمدة 20 عاما، البالغ مساحته 2700 متر مربع بعائد استثماري 66.270 مليون جنيه، وسيتم سداد مبلغ 2 مليون جنيه عند توقيع العقد، والباقي يسدد على دفعات نصف سنوية.

وقالت ميرفت حطبة، رئيس القابضة للسياحة والفنادق، إنه تم افتتاح 3 فروع تابعة لشركة الأزياء الحديثة بعد تطورهم بكفر الشيخ وقليوب وبهتيم الأسبوع الماضي.

وأضافت «حطبة» أنه جارى إقامة مشروع استثماري أرض ديروط بأسيوط مع الشركة السداسية صاحبة العرض الأفضل، مقابل حصول بنزايون على مبلغ 22 مليون جنيه شامل فرع للشركة بمساحة 300 متر مربع في المشروع.

وأشارت «حطبة» إلى تحقيق الشركات التابعة للقابضة أرباح عاما بعد عام، والشركات الخاسرة تحولت إلى رابحة، عدا شركة صيدوناوي، التي قللت خسائرها بنسبة 70%، متوقعة أن العام القادم سيشهد تحولها من الخسائر إلى الربحية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها