أخبار عاجلة
فلوس "ستانلى" تمول صفقات وادى دجلة -
رئيس الوزراء الإسرائيلى يدين اعتداء مانشستر -
ميركل تعرب عن حزنها إزاء اعتداء مانشستر -

«توفير للمواد الغذائية»: 800 مليون جنيه إجمالي استثمارات الشركة خلال عام

«توفير للمواد الغذائية»: 800 مليون جنيه إجمالي استثمارات الشركة خلال عام
«توفير للمواد الغذائية»: 800 مليون جنيه إجمالي استثمارات الشركة خلال عام

كشف محمد خرما، الرئيس التنفيذي لشركة توفير للمواد الغذائية، المالكة لسلسلة كازيون سوبر ماركت، عن ضخ الشركة استثمارات بقيمة 800 مليون جنيه منذ تأسيس الشركة العام الماضي، وذلك من خلال فتح 185 فرعا للسلسة في 14 محافظة، وإنشاء مخزنين للسلع بالعاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر.

وأضاف «خرما»، خلال كلمته بمؤتمر صحفي، الثلاثاء، أن الشركة تستهدف التوسع في حجم استثماراتها بالسوق المصرية، من خلال زيادة عدد أفرعها إلى 1000 فرع خلال 5 سنوات، منها 100 فرع خلال 5 سنوات، والتوسع في مخازنها الحالية، وإنشاء أخرى جديدة بالدلتا والصعيد، لتتناسب مع خطط الشركة للتوسع، وتخفيض تكلفة النقل.

وأوضح أن استراتيجية الشركة ترتكز على توفير أفضل أسعار للمنتجات الأساسية لكل بيت مصري، وبجودة عالية لتخفيف العبء عن المواطنين، من خلال التركيز على توفير ألف منتج أساسي يحتاجه كافة المستهلكين بسعر منخفض، ولذلك فإن فروع الشركة لا تقدم عروضا كثيرة، ولكن تسعى لترسيخ مفهوم الأسعار المخفضة للمنتجات طوال العام.

وحول تأثر الشركة بالتقلبات الاقتصادية خلال الفترة الماضية، خاصة بعد قرار تعويم الجنيه، أوضح «خرما» أن الشركة واجهت تذبذب في توافر المنتجات والمواد الخام خلال تلك الفترة، كما كان هناك تخبط لدى المستهلكين حول أنواع المنتجات وكمياتها، ولكن حاليا تم تخطى تلك المرحلة سواء من سلاسل الإمداد أو المستهلك.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها