أزميل العقارية: المشاركة بالمعارض العالمية لدعم الاقتصاد المصري

أزميل العقارية: المشاركة بالمعارض العالمية لدعم الاقتصاد المصري
أزميل العقارية: المشاركة بالمعارض العالمية لدعم الاقتصاد المصري
أعلنت مجموعة أزميل العقارية عن مشاركتها بالعديد من المشاريع المميزة خلال الفترة الماضية بجولتين مهمتين بمعرضي النخبة العقاري في دولتى قطر، والكويت، اللذين تم تنظيمهما من خلال مجموعة إسكان جلوبل المتخصصة في تنظيم وإدارة المعارض، إضافة إلى مشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العقارية المصرية والعربية والعالمية.

قال أحمد شاهين المدير العام للمجموعة، إن غرض هذه المشاركات هو دعم وتنمية الاقتصاد المصري، عن طريق جذب العديد من الاستثمارات للسوق المصرية، والتي تعمل على توفير العملة الأجنبية في نفس الوقت، حيث إن المجموعة تستهدف التوسع الإقليمي في السوق الخليجي باعتباره من أهم الأسواق المؤثرة عالميًا في الفترة الحالية.

وطرحت "أزميل" عددا من المشروعات المتميزة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومنها مشروع "ميني كمبوند الصرح"، و"ميني كمبوند القصر"، ومشروع "بيت الوطن"، بالإضافة إلى مشروع "سيلينا باي" بالغردقة، الذي يُعد أحد أكبر المشاريع السياحية الموجودة في مصر، والذي يهدف لرواج وتنشيط قطاع السياحة المصرية.

وتتميز مشروعات "أزميل" بأنها في أرقى وأفضل المواقع، وأجمل الواجهات، وأجود التشطيبات، وبالقرب من جميع المناطق الخدمية والترفيهية، في مختلف مناطق التجمع الخامس، وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمراكز التجارية والمباني الإدارية الخاصة بالشركات والبنوك الكبرى، كما أنها تلتزم بالتسليم في المواعيد المحددة، وخدمات ما بعد البيع.

وعن أهمية القطاع العقاري المصري، أكد شاهين أن السوق العقاري المصري من أقوى القطاعات التي يأمن فيها المستثمرون ضخ أموالهم واستثماراتهم، كما أنه من أنشط القطاعات الاقتصادية، خاصةً بعد ارتفاع سعر الدولار، موضحًا أن خطة الشركة تستهدف التوسع في المشروعات والمناطق بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان