أخبار عاجلة
لماذا يصاب الذكور بالتوحد أكثر من الإناث؟ -
أردوغان يرد على ترامب -
برشلونة يفتح ملف عقد ميسي من جديد -
تشكيلة برشلونة وضيفه ملقا -

“ترامب” قد يمرر مشروع الإصلاح الضريبي قبل نهاية2017

“ترامب” قد يمرر مشروع الإصلاح الضريبي قبل نهاية2017
“ترامب” قد يمرر مشروع الإصلاح الضريبي قبل نهاية2017

قال الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ إنهما يرغبان في تمرير مشروع قانون الإصلاح الضريبي قبل نهاية العام الجاري. وقال الرئيس الأمريكي في مؤتمر عقب لقاء مع قادة الحزب الجمهوري في البيت الأبيض، اليوم الإثنين: “اعتقد أن لدينا فرصة جيدة لتمرير مشروع الإصلاح الضريبي، ونأمل أن يكون قبل وقت كافي من نهاية العام الجاري”.وأكد زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ “ميتشل ماكونيل” أن الهدف الرئيسي هو تحقيق الإصلاح الضريبي قبل نهاية عام 2017.

وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن في وقت سابق بعض التفاصيل الجديدة حول مقترحات مشروع الإصلاح الضريبي، حيث يتضمن تخفيض الضرائب على الشركات لمستوى 20%، مع زيادة حد الإعفاء الضريبي على الأسر لمستوى 24 ألف دولار، وعلى الأفراد لـ12 ألف دولار.

وفي سياق أخر صرح “دونالد ترامب” في اجتماع مع حكومته اليوم أنه سينهي مشروع الرعاية الصحية الحالي قائلاً “قانون أوباماكير قد انتهى، أنه ميت، ولا يجب ذكره مرة أخرى، ليس هناك مثل هذا القانون بعد الأن”.

وأعلن الرئيس الأمريكي أنه يسعى لإيجاد طرق لتخفيض الإنفاق بالحكومي بالولايات المتحدة خلال موازنة العام القادم، مع اتجاهه لإصلاح الرعاية الاجتماعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقع ارتفاع انتاج النفط الصخري في أمريكا للشهر الحادي عشر على التوالي
التالى البورصة الأمريكية ربحت 5.2 تريليون دولار منذ انتخاب ترامب