أخبار عاجلة

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية- اليوم- مرتفعًا 2.91 نقطة؛ ليغلق عند مستوى 6790.71 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.7 مليار ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 199 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 113 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 94 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 74 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات الجزيرة ريت، والطيار، والأبحاث والتسويق، وساب للتكافل، والجزيرة تكافل الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات أمانة للتأمين، والمصافي، والبنك السعودي للاستثمار، والزامل للصناعة، والدريس، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.73% و2.71%.

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان، والرياض ريت، والطيار، والجزيرة ريت، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، والطيار، ودار الأركان، والجزيرة ريت هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 28.42 نقطة؛ ليغلق عند مستوى 5387.03 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 18 مليون ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 800 ألف سهم، تقاسمتها 984 صفقة.

وكانت أسهم شركات أبو معطي، وبحر العرب، وباعظيم الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات ريدان، والتطويرية الغذائية، والصمعاني، والعمران فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.
فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، وريدان، وأبو معطي، وباعظيم، والعمران هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وريدان، وأبو معطي، والتطويرية الغذائية، وباعظيم هي الأكثر نشاطا في القيمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دبى سيكون بها أكبر نافورة راقصة بالعالم
التالى طيران الإمارات: يمكن سفر ركاب من دول مشمولة بحظر على طائرات متجهة لأمريكا