أخبار عاجلة
إنبى يلتقى وديًا مع طلائع الجيش -

شركة ناشئة تقدم تطبيقاً لجارفي الثلوج بعاصفة أمريكا الأخيرة

شركة ناشئة تقدم تطبيقاً لجارفي الثلوج بعاصفة أمريكا الأخيرة
شركة ناشئة تقدم تطبيقاً لجارفي الثلوج بعاصفة أمريكا الأخيرة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- مع اقتحام عاصفة "ستيلا" الثلجية للجزء الشمالي الشرقي من الولايات المتحدة، قدّمت الشركة الناشئة "Plowz and Mowz" حلاً لمن لا يود إزالة الثلج عن مدخل المنزل.

إذ يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق ليتمكنوا من طلب معدات لإزالة الثلج مباشرة إلى منازلهم، في وقت لا تتوفر فيه خدمات طلب إزالة الثلج التقليدية عبر الهاتف لأنها تتزامن مع موسم إعادة تجديد عقودهم.  

وتملك هذه الشركة الناشئة أكثر من 1500 آلة لإزالة الثلج في بعض المدن التي ضربتها العاصفة بأقوى شكل، الثلاثاء، وقد تلقت الشركة أكثر من ألفي طلب لتنهي المهمة الواحدة خلال أقل من 30 دقيقة.

شاهد.. طالبتان من غزة تبتكران روبوتات ذكية لمساعدة المكفوفين والتحكم بالأجهزة المنزلية

Play Overlay

"360VUZ".. تطبيق يجمع ما بين "سناب تشات" والواقع الافتراضي 2:08

ويمكن للمستخدمين الحصول على فكرة مسبقة عن السعر المطلوب عبر التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة، ويحصلون على التنبيهات اللازمة عند إتمام الموافقة على الطلب وعندما يكون السائق بطريقه إليهم وأيضاً عند إنهاء عملية إزالة الثلج.

وتختلف الأسعار المطروحة وفقاً لحجم الثلج الذي يتوجب إزالته عن الطريق ووفقاً للمساحة المطلوبة، ويتوقع أن يدفع السكان مقابل الخدمة عند اشتداد العاصفة حوالي 50 دولاراً. 

و.. هذا التطبيق يعد بحمايتك من "الانتقام الإباحي"

ويلجأ التطبيق لتوظيف جارفي الثلوج المحترفين في المناطق التي يعملون فيها بالعادة، والذين يمكنهم العمل فور الطلب بين عقودهم الموسمية.

وقد انطلقت هذه الشركة الناشئة عام 2014، وتتضمن 3500 موظف بين جارفي الثلوج والمحترفين بتجهيز الحدائق في أكثر من 30 مدينة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في أمريكا.. مشروع قانون يُغّرم الرجل 100 دولار عند كل مرة يمارس فيها الاستمناء
التالى «التصديري لمواد البناء»: 2.5 مليار دولار قيمة صادرات الأحجار الكريمة والحلي في 2016