أخبار عاجلة
تجدد مظاهرات "الحسيمة" في المغرب -
إتلاف 89 ألف منتج إنارة مخالف للمواصفات -
بطولة الشرقية الرمضانية تنطلق اليوم -
دراسة.. نظام غذائي للوقاية من التهاب المفاصل -
593 ألف عملية توثيق عقار في المناطق خلال 1438 -
التعادل يخيم على مواجهات الراقي والفرسان -

البترول: حركة تغييرات جديدة بالقطاع قريبا..ولا خلافات بين "الوزير والمسئولين"

البترول: حركة تغييرات جديدة بالقطاع قريبا..ولا خلافات بين "الوزير والمسئولين"
البترول: حركة تغييرات جديدة بالقطاع قريبا..ولا خلافات بين "الوزير والمسئولين"

قال حمدى عبد العزيز، المتحدث الرسمى لوزارة البترول،  أن حركة تغييرات جديدة سيشهدها قطاع البترول قريبا، تشمل عددا من الشركات والهيئات التابعة للقطاع، مثل المهندس محمد المصرى، الرئيس السابق للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعة " إيجاس"، وأيضا شركة عجيبة التى خلى منصب رئيسها فى حركة ترقيات امس.

 

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": لا توجود أى خلافات بين المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وأى من المسئولين بالهيئات والشركات التابعة للوزارة، مشيرا إلى ان حركة التغييرات التى حدثت أمس هى جزء من تطوير قطاع البترول، ولصالح العمل.

 

وتابع: من الطبيعى أن تكون هناك حركة تغيرات دورية فى القطاع، إما أن تكون إجبارية مثل بلوغ المسئولين سن المعاش، أو اختياريه كطلب المسئولين الخروج إلى المعاش او تقديم استقالتهم.
 

من جانبه جدد المهندس طارق الحديدى، الرئيس التنفيذى السابق للهيئة العامة للبترول، عدم وجود أى خلافات بينه وبين وزير البترول، مشيرا إلى أن فكرة تقديم الاستقالة تراوده منذ فترة ليست بالقصيرة، قائلا: " كانت لدى رغبة فى ترك المنصب وإفساح المجال أمام قيادات جديدة".

 

كان المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، قد أصدر مساء أمس الثلاثاء، حركة تنقلات وترقيات شملت تعيين المهندس عابد عز الرجال، رئيساً تنفيذياً للهيئة المصرية العامة للبترول، خلفا للمهندس طارق الحديدى.وتعيين المهندس أسامة البقلى، رئيساً للشركة القابضة للغازات الطبيعية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها