أخبار عاجلة
مسار سياحي جديد من أبها إلى جزيرة «كدونبل» -
كلاتنبيرغ يرتدي «ثوب المحاماة» -
الوحدة يغلق قضية ليما قبل انتهاء المدة -
معاذ للفيحاويين: «أبغى» الشباب -
ابن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري -

"سابتكو": استراتيجية الشركة تجاوزت النقل بالحافلات إلى الخدمة المتكاملة

"سابتكو": استراتيجية الشركة تجاوزت النقل بالحافلات إلى الخدمة المتكاملة
"سابتكو": استراتيجية الشركة تجاوزت النقل بالحافلات إلى الخدمة المتكاملة

أقامت الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" لقاء لوكلائها في مختلف مناطق المملكة وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة م. خالد بن عبدالله الحقيل ومشاركة أكثر من 120 وكيلاً لـ"سابتكو".

وفي بداية اللقاء ألقى م. خالد الحقيل كلمة أشاد فيها بالدور الذي يقوم به الوكلاء، منوهاً بأن الشركة قد درجت على تنظيم مثل هذه اللقاءات بهدف ترسيخ وتطوير الشراكة الإستراتيجية القائمة بين الشركة ووكلائها وتوطيد الأساس لتعزيز التعاون القائم معهم، فضلاً عن التعرف عن قرب وبشفافية عن التحديات التي تواجههم وطرح وتبادل الرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء وتطوير أعمال الوكلاء.

وأشار الحقيل إلى أنه بلغ إجمالي عدد الركاب الذين تمت خدمتهم عبر مكاتب الوكلاء خلال العام الماضي أكثر من 2.6 مليون راكب وهو ما يعكس الحضور القوي للوكلاء وثقة المسافرين في الخدمات التي يقدمونها، مشدداً على ضرورة العمل المشترك وبلورة رؤية المملكة 2030 في ظل الجهود التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة لمواكبة الخطط الطموحة والواعدة لبناء مستقبل المملكة وتعزيز دور الشركة الريادي.

عقب ذلك تم عرض فيلم يحكي مسيرة وإنجازات الشركة خلال أربعة عقود ومنظومة حلول النقل المتكاملة التي تقدمها "سابتكو"، ومن ثم قدم أحمد الجهني نائب الرئيس التنفيذي للشركة عرضاً عن إستراتيجية "سابتكو" والتي أسهمت خلال السنوات الماضية في إيجاد نقلة نوعية في خطط وبرامج الشركة وتطوراً وتنوعاً في خدماتها وأدائها لتتجاوز نقل الركاب من خلال الحافلات لتشمل خدمات "سابتكوليمو" و"سابتكو للشحن" و"سابتكو للنقل التعليمي"، إضافة إلى ما تحقق من أثر إيجابي بعد تطبيق الإستراتيجية في التطور التقني على عمليات الحجز وإصدار التذاكر وتخصيص المقاعد للوكلاء وأتمتة كافة مراحل العمل بمكاتبهم.

عقب ذلك قدم فراس أبالخيل عرضاّ تضمن جهود الشركة لتطوير أعمال الوكلاء لتعظيم دورهم ورفع مستوى الخدمة التي يقدمونها وبالتالي تقديم خدمة مميزة للعملاء بجانب ما تقدمه الشركة لوكلائها من مزايا تشجيعية لتحفيزهم على تحقيق الأهداف المرجوة وتلبي تطلعات العملاء.

ثم بدأ اللقاء المفتوح بين الوكلاء ومسؤولي "سابتكو" حيث تناول اللقاء مناقشة العديد من الآراء والمقترحات والتحديات بهدف تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للعملاء، عقب ذلك تم تكريم عدد من الوكلاء الذي حققوا تميزاً في الأداء خلال العام الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر بـ«المركزي»: مستعدون لسداد 700 مليون دولار قسط نادي باريس