أخبار عاجلة
الحكم في طعون متهمي "مذبحة استاد بورسعيد" اليوم -
10 أساتذة يتقدمون لشغل منصب عميد تربية حلوان -
ميسي يصل القاهرة غدا للترويج للسياحة العلاجية -

بروكتر وجامبل تفتتح "سيترا" باستثمارات 30 مليون دولار

بروكتر وجامبل تفتتح "سيترا" باستثمارات 30 مليون دولار
بروكتر وجامبل تفتتح "سيترا" باستثمارات 30 مليون دولار

احتفلت الرائدة في تطوير وإنتاج المنظفات الصناعية ومنتجات العناية الشخصية والمنتجات الورقية الصحية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، بالافتتاح الرسمي لمصنع شركة سيترا بالسادس من أكتوبر، باستثمارات تتجاوز 30 مليون دولار كمرحلة أولي وذلك في مجال المنظفات الصناعية ومنتجات العناية الشخصية.

وتعد سيترا أحد الموردين العالميين لشركة بروكتر وجامبل مصر، وهي إحدى شركات مجموعة البطحاء الرائدة في مجال تصنيع منتجات العناية الشخصية، والنظافة المنزلية.

هذا وقد أقيم حفل الافتتاح حسب البيان الصحفي، في مدينة السادس من أكتوبر بحضور كلٍ من محمد خضير- رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والمهندس أحمد عبد الرازق - رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

و كريم كامل - رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة بروكتر وجامبل لمنطقة مصر والشرق الأدنى، وخالد حجي - نائب الرئيس لعمليات توريد المنتجات في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا بالشركة.

ومن جانب شركة سيترا حضر كلٌ من إسحاق نور – المدير التنفيذي للمجموعة، و إسماعيل خان، نائب المدير المالي لشركة سيترا، وويليام هانت - المدير التنفيذي الإقليمي لشركة سيترا، و أشرف نجم - المدير العام لشركة سيترا مصر، ولفيف من قيادات الشركتين.

وقال كريم كامل رئيس مجلس إدارة بروكتر وجامبل لمنطقة مصر والشرق الأدنى، بأن شركة بروكتر وجامبل العالمية تؤمن بمكانة السوق المصري ودروه المحوري في المنطقة.

وتعمل الشركة على زيادة استثماراتها في مصر، وتلتزم بمبادرتها التي بدأت عام 2008 لبناء قاعدة من الموردين المحليين، وكذلك تشجيع الشركاء والموردين العالميين على الاستثمار في السوق المصري الذي يعد أحد المقاصد المتميزة للاستثمار الأجنبي المباشر. وقد عكفت الشركة على زيادة المكون المحلي في منتجاتها المصنعة في مصر خلال السنوات الماضية إيماناً منها بالدور الذي يجب أن تقوم به الشركات الكبرى لتعميق الصناعة المحلية وتوفير النقد الأجنبي. وتجدر الاشارة إلى أن شركة بروكتر وجامبل تعمل في مصر منذ 30 عاماً وتعد من أكبر الشركات المستثمرة والمصنعة والمصدرة في مصر.

وأشار أشرف نجم - المدير العام لشركة سيترا مصر، أن هذا الصرح الصناعي الهام لشركة "سيترا" بمدينة السادس من أكتوبر سوف يفتح الباب للمئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، فضلا عن مساهمته في زيادة حجم الصادرات المصرية، ومن ثم تدفق المزيد من العملات الأجنبية إلى السوق المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جارتنر: 11.6 مليار دولار إنفاق الشرق الأوسط على تقنية المعلومات فى2017
التالى البورصة توقف التداول على أسهم 5 شركات لمدة نصف ساعة لتجاوزها نسبة الـ5%