أخبار عاجلة
«رنين» يقدم اليوم عروضا على الأدوات المنزلية -
هل يستعيد نيمار توازنه بعد انتهاء الإيقاف؟ -
الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة «أسوان» -
اليوم.. الإسماعيلي يلتقي وادي دجلة بالدوري -
المسابقات تعدل مواعيد مباراة فاركو والحرية -
الأهلي يستعد لمواجهة سموحة.. غدا -

وزير الإسكان يسلم عقود 5467 وحدة بمحافظة قنا

وزير الإسكان يسلم عقود 5467 وحدة بمحافظة قنا
وزير الإسكان يسلم عقود 5467 وحدة بمحافظة قنا
سلم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بعضا من عقود 5467 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى لمستحقيها بالمحافظة ومدينة قنا الجديدة.

وقال وزير الإسكان أثناء زيارته لمحافظة قنا، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 2967 وحدة بالإسكان الاجتماعى، ويجرى تنفيذ 3840 وحدة أخرى، موزعة على مراكز: نجع حمادى، الوقف، أبوتشت، قوص، نقادة، وقنا، كما تم الانتهاء من تنفيذ 2500 وحدة، ويجرى تنفيذ 2560 وحدة، وتم طرح تنفيذ 1008 وحدات، بمدينة قنا الجديدة.

وأكد الوزير أن هناك ما يقرب من 13 ألف وحدة تقريبا بالمحافظة، بين ما تم الانتهاء منه، وما يتم تنفيذه، من وحدات التمليك، 3 غرف وصالة، تشطيب كامل، 90 مترًا، بينما كانت قنا من أوائل المحافظات التي تم طرح وحدات بها بنظام الإيجار، للمواطنين الأقل دخلًا من 1500 جنيه شهريًا، وسنبدأ في تسليم عقود الايجار للمستحقين عقب غلق باب الحجز نهاية الشهر الجارى، فالوحدات جاهزة للتسليم.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك اهتمامًا حاليًا بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وبدأنا استكمال مشروعات متوقفة منذ سنوات، كما سنبدأ مشروعًا ضخمًا قريبًا بالتعاون مع البنك الدولى، لتوصيل خدمة الصرف الصحى، لعدد من قرى قنا وسوهاج، فلدينا أولوية حاليا لتوصيل خدمات الصرف الصحى للقرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس