أخبار عاجلة
قيادي سلفي عن أكشاك الفتاوى: فكرة رائدة -
قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي -

جهاز حماية المستهلك يشارك بمعرض القاهرة الدولي

جهاز حماية المستهلك يشارك بمعرض القاهرة الدولي
جهاز حماية المستهلك يشارك بمعرض القاهرة الدولي
أكدت أمل إحسان مدير إدارة العلاقات الخارجية بجهاز حماية المستهلك، أن الجهاز يشارك في معرض القاهرة الدولي بأرض المعارض والذي انطلقت فعالياته الْيَوْمَ، وذلك لتلقي شكاوى المستهلكين المترددين على المعرض.

وأضافت في تصريحات صحفية على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ٥٠ لمعرض القاهرة الدولي، أن الجهاز يتأكد من حصول المواطنين على فاتورة شراء لمنتجاتهم كما أنه يتأكد من صحة التخفيضات التي تقدمها بعض الشركات من خلال التأكد من فاتورة سعر السلعة قبل التخفيض وبعدها.

وقالت إن الجهاز يسعى إلى اتخاذ مقر دائم له في أرض المعارض لتلقي شكاوى المستهلكين، لافتة إلى أن الجهاز تلقى شكوى من أحد المستهلكين بشأن رفض إحدى الشركات منحه فاتورة عند شرائه منتجها.

وأكدت على تكثيف الجهاز الرقابة على الأسواق ومكافحة كافة الممارسات الضارة والتي تضر بصحة بالمستهلك، ومصالحه وصحته وسلامته وتضر أيضا بالاقتصاد الوطني.

وانطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الـ50 اليوم الأربعاء والتي تتواكب مع الاحتفال باليوبيل الذهبي والاحتفال بمرور 60 عاما على إنشاء هيئة المعارض في الفترة من 15 إلى 24 مارس بأرض المعارض بمدينة نصر.

ويشارك بالمعرض 10 دول أفريقية وعربية تشارك في المعرض وهي (كينيا - توجو - السودان – الجزائر – العراق - سريلانكا - الصين – الكويت - ليبيا - تنزانيا) على مساحة تصل إلى نحو 30 ألف متر مربع تقريبا، لافتا إلى أن كلا من غانا وكوت ديفوار سيشاركون من خلال سفارتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استقرار سلبي للجنية الإسترليني أعلى حاجز 1.3 لكل دولار أمريكي في آخر جلسات الأسبوع