أخبار عاجلة
طقس المملكة اليوم الخميس -
ضبط 15 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية في الشرقية -
ضبط 3 طلاب بتهمة التحرش في دمياط -
الأسهم الأمريكية تستهل تداولاتها دون تغيير -
الإسكان: تخصيص 24 ألف شقة في 11 مدينة جديدة -
بورصة تونس تغلق على انخفاض -

«دي اتش ال»: افتتحنا أول مركز خدمة لوجيستي بمطار القاهرة في 2014

«دي اتش ال»: افتتحنا أول مركز خدمة لوجيستي بمطار القاهرة في 2014
«دي اتش ال»: افتتحنا أول مركز خدمة لوجيستي بمطار القاهرة في 2014
قال "أحمد الفنجري" المدير العالم لشركة "إتش ال إكسبرس مصر" إن شراكتنا مع الحكومة المصرية هى تعاون إستراتيجي باستثمارات الشركة والتي توجد في السوق المصري منذ أكثر من 40 عامََا، لافتًا النظر إلى أن ذلك ساهم بدفع عجلة النمو للشركات المصرية والاقتصاد.
وأضاف خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الثلاثاء بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بحضور وزير التخطيط الدكتور "أشرف العربي" للإعلان عن التعاون بين الجانبين و أن الرابط الإليكتروني الذي تضعه الوزارة للتعريف بالإستراتجية سيتم وضعه على الطرود للتعريف برؤية مصر، مشيرًا إلى أن الشركة أخرجت 2 مليون طرد لأنحاء العالم.

وقال إن الشركة تواصل التزامها تجاه السوق المصري من خلال الشراكة الجديدة للمساعدة في ترويج رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى أنه تم الاستثمار خلال الفترة السابقة، ففي أغسطس 2014 افتتحت "دي اتش ال" أول مركز خدمة لوجيستي بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي باستثمارات 56 مليون دولار أمريكي على مساحة 10 آلاف متر مربع، تصل إلى أكثر من 60 ألف شحنة يوميًا و2500 شحنة في الساعة.
وأضاف أنه شركة "دي اتش ال" افتتحت صرحًا جديدًا لها في إسكندرية باستثمارات 1.3 ألف متر مربع لا يوجد أي تكلفة إضافية على المرسل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان