أخبار عاجلة
سرقة ختم نسر نيابة جنوب المنيا -
المرور: ضبط 6540 مخالفة متنوعة في 24 ساعة -

وداعاً لأقراط الماس.. توقف خط مجوهرات إيفانكا ترامب

وداعاً لأقراط الماس.. توقف خط مجوهرات إيفانكا ترامب
وداعاً لأقراط الماس.. توقف خط مجوهرات إيفانكا ترامب

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- رغم أن منتجات إيفانكا ترامب في تصاعد، إلا أن أحوال خط المجوهرات لابنة الرئيس الأمريكي في تدهور واضح.

إذ أشار رئيس مجموعة الشركات التي تحمل علامة إيفانكا التجارية، أبيلاجي كليم، في حديث مع النيويورك تايمز، الإثنين، إلى أنه سيتم إيقاف خط "Ivanka Trump Fine Jewelry"، وأن الشركة ستركز جهودها على توفير مجوهرات وفقاً للطلب وبأسعار أكثر قبولاً لدى الزبائن.

وقد أظهر خط المجوهرات صورة لإيفانكا باللونين الأبيض والأسود، أغلى القطع تمثل بعقد من الألماس مقابل 19 ألف و500 دولار، بينما أرخص القطع تمثلت بخاتم بسيط من الذهب الوردي بلغ سعره 940 دولاراً.

بالصور.. من صمم فستان إيفانكا ترامب الذي أثار ضجة ضدها؟

هل تستخدم ميلانيا وإيفانكا مكانتهما في البيت الأبيض لتحققا أرباحاً مالية؟Play Overlay

هل تستخدم ميلانيا وإيفانكا مكانتهما في البيت الأبيض لتحققا أرباحاً مالية؟ 1:36

وقد اعتادت إيفانكا على ارتداء أقراط من مجموعتها والتي يبلغ سعرها 2900 دولاراً، لكن من يمكنه أن ينسى السوار الذي ارتدته بمقابلة في برنامج "60 Minutes" عبر قناة "CBS"؟ سعر السوار بلغ 10 آلاف و800 دولار، وبدأ موظفو التسويق بالترويج للسوار ضمن المقابلة ما أثار الجدل حول استغلال إيفانكا لنفوذ والدها السياسي للترويج للمنتجات التي تحمل اسمها.

أيضاً.. رغم مقاطعتها من قبل شركات أخرى.. عطر إيفانكا ترامب الأكثر مبيعاً عبر أمازون

يأتي هذا في الوقت الذي دعت فيه كبيرة مستشاري ترامب، كيلي آن كونواي، خلال مقابلة تلفزيونية مباشرة المشاهدين إلى وجوب شرائهم لمنتجات إيفانكا وبالأخص خط ملابسها، وهو الخط الذي رفضت "نوردستروم" أخذه بمتاجرها بسبب المبيعات المنخفضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سؤال برلمانى حول دخول المنتجات التركية دون جمارك