أخبار عاجلة
برشلونة في مواجهة صعبة اليوم أمام إيبار -
أحمد سمير ينشر صورة له بعد إصابته بحادث -
حارس الزمالك يخضع اليوم للكشف الطبي -
«المحليين» يستعين مؤقتا بمدير منتخب الشباب -

شركة أمريكية: تشغيل مصنعنا الجديد في مصر باستثمارات 30 مليون دولار

شركة أمريكية: تشغيل مصنعنا الجديد في مصر باستثمارات 30 مليون دولار
شركة أمريكية: تشغيل مصنعنا الجديد في مصر باستثمارات 30 مليون دولار

أعلنت شركة «بروكتر وجامبل» الأمريكية، أنها بدأت تشغيل مصنعها الجديد في مصر، باستثمارات تصل إلى 30 مليون دولار، مؤكدة أنها بدأت خطة تشجع مورديها العالميين على الاستثمار في السوق المصرية.

وأوضحت الشركة، خلال افتتاح المصنع الجديد، بحضور محمد خضير، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن مصنع «سيترا» يعد أحد الموردين العالميين للشركة، وهي إحدي شركات مجموعة البطحاء الرائدة في مجال تصنيع منتجات العناية الشخصية، والنظافة المنزلية.

وقال كريم كامل، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة «بروكتر وجامبل» في مصر والشرق الأدني، إن الشركة تؤمن بمكانة السوق المصرية ودروه المحوري في المنطقة، وتعمل على زيادة استثماراتها في مصر، وتلتزم بمبادرتها التي بدأت عام 2008 لبناء قاعدة من الموردين المحليين، وكذلك تشجيع الشركاء والموردين العالميين على الاستثمار في السوق المصرية، الذي يعد أحد المقاصد المتميزة للاستثمار الأجنبي المباشر.

وأضاف: أن «الشركة عكفت على زيادة المكون المحلي في منتجاتها المصنعة في مصر خلال السنوات الماضية، إيماناً منها بالدور الذي يجب أن تقوم به الشركات الكبرى لتعميق الصناعة المحلية وتوفير النقد الأجنبي».

وأكد أشرف نجم، المدير العام لشركة «سيترا مصر»، أن المصنع الجديد لشركة سوف يفتح الباب للمئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، فضلا عن مساهمته في زيادة حجم الصادرات المصرية، ومن ثم تدفق المزيد من العملات الأجنبية إلى السوق المصرية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "شعبة الأخشاب": تراجع المبيعات 60% بعد ارتفاع الدولار
التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان