أخبار عاجلة
«قطر ساندويتش» تحرج وزير التناقضات! -
قطر من الخندق الإيراني مستمرة في الكذب -
«السخرية» سلاح المغردين في فضح «شارل» -
«الدرة» يتلألأ بمصابي الحد وأبناء الشهداء -
كابوريا الزمالك تحت مجهر العالمي -
بصمة غوستافو تكمل علامة النصر -
الشهري «المايسترو» الأول في الكرة السعودية -
الأهلي والتعاون.. مهمة صدارة وتفادي خسارة -
ضاعت في «الدرة» -
خربين يفك عقدة شباك شرق آسيا -
بلغة الأرقام.. «طوفان أزرق» -
أوراوا أصعب على أرضه -

شراكة استراتيجية بين «نوك مارت» و«جوميا» لإطلاق أكبر منصة بقالة عبر الإنترنت

شراكة استراتيجية بين «نوك مارت» و«جوميا» لإطلاق أكبر منصة بقالة عبر الإنترنت
شراكة استراتيجية بين «نوك مارت» و«جوميا» لإطلاق أكبر منصة بقالة عبر الإنترنت

أعلنت شركتا «نوك مارت» للصناعات الغذائية و«جوميا مصر»، في بيان مشترك، الأحد، إبرام شراكة استراتيجية وإطلاق «جوميا فريش»، أكبر منصة بقالة ومستلزمات منزلية عبر الإنترنت.

وقال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لـ«جوميا مصر»، إن الشراكة مع «نوك مارت» تأتي في إطار خطة «جوميا» لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء وإحداث طفرة في الشراء عبر الإنترنت، من خلال التعاقد مع الشركات الرائدة بمجال التجارة الإلكترونية، لافتًا إلى أن التعاون سيسهم في خلق رؤية مشتركة تدفع دائمًا نحو تحديث آليات الشراء.

وأضاف أن «نوك مارت» استطاعت خلال فترة عملها في السوق، التي لم تتجاوز الـ4 سنوات، الوصول لشريحة كبيرة من العملاء وتلبية احتياجاتهم، خاصة في المناطق النائية ومدن المجتمعات العمرانية الجديدة، ومن ثم فإن التعاون سيمثل إضافة للطرفين.

وقال أحمد طاهر، المدير التنفيذي ومؤسس شركة «نوك مارت دوت كوم»، إن الشركة تتطلع من خلال الشراكة مع «جوميا» تطوير تجربة التسويق للمستلزمات المنزلية عبر الإنترنت، وأن تمتد لتشمل السلع الغذائية الطازجة كالخضروات والفواكه واللحوم، ومن ثم طرح تجربة فريدة تعد الأبسط والأسهل في السوق، مشيرًا إلى أن الشراكة ستسرع من وتيرة التقدم في تحقيق الأولويات وستصبح تجربة التسوق عبر الإنترنت أكثر انسجامًا وبوتيرة أسرع.

وأضاف أن الشركة ستعمل على خلق آليات لإحراز النجاح في وقت زمني أقصر، كما ستسهم الاتفاقية في منح شركاء «نوك مارت» والشركات الصغيرة والمتوسطة، فرصة نحو تحقيق الريادة، بالإضافة إلى تعزيز مساهمة التجارة الإلكترونية في الاقتصاد المصري.

وشدد طاهر على حرص «نوك مارت» تقديم تشكيلة وتوليفة متنوعة من السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بعروض سعرية مميزة، تسهم نحو الحد من الأعباء المالية الملقاة على كل الأسر المصرية، مع اتباع معايير الجودة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد بن سلمان متوعداً: من ثبت عليه الفساد لن ينجو
التالى «المالية»: 3.9 مليار جنيه إتاحات عاجلة عن شهر أكتوبر