أخبار عاجلة
بالصور.. منال سلامة في ضيافة وشوشة -
التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟ -
«داو جونز» يخترق حاجز 23 ألف نقطة للمرة الأولى -
الأثرياء الأميركيون يزدادون ثراءً ما عدا ترامب -
«فيتش»: انحسار مخاطر السيولة المصرفية في قطر -

«شاكر» يبحث مع محافظ الوادي الجديد سبل دعم شبكة الكهرباء

«شاكر» يبحث مع محافظ الوادي الجديد سبل دعم شبكة الكهرباء
«شاكر» يبحث مع محافظ الوادي الجديد سبل دعم شبكة الكهرباء

استقبل الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وبعض قيادات المحافظة وقطاع الكهرباء، مساء الثلاثاء، لبحث آليات تدعيم شبكة الكهرباء بالمحافظة، وتذليل العقبات أمام المستثمرين داخل المحافظة، خاصة مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة.

وأوضح «شاكر»، في تصريحات صحفية، أنه تم خلال الاجتماع التعرف على ما تطلبه الشبكة لرفع كفاءة أدائها، وتلبية احتياجات المواطنين والمستثمرين على أرض المحافظة وما تحتاجه الشبكة من محولات وموزعات ومهمات أخرى، مؤكداً على الدور الهام الذى تلعبه المحافظة فى تشجيع الاستثمار على أرضها.

وأضاف أنه «تم استعراض الإجراءات المطلوبة لتنفيذ مشروعات الطاقة الشمسية على أرض المحافظة، وتم أيضاً استعراض ما يمكن تقديمه من قبل وزارة الكهرباء لتلبية احتياجات المستثمرين ومشروعاتهم التنموية من التغذية الكهربائية على أرض المحافظة، من خلال التنسيق مع المحافظة لتنفيذ الخطط الاستثمارية المطلوبة على أرضها».

وأشاد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بالتفهم الكبير باحتياجات المحافظة والاهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء لتأمين التغذية الكهربائية لأهالي الوادى الجديد والمستثمرين بها، مشيراً إلى النجاح الذي حققه قطاع الكهرباء للتغلب على التحديات التى واجهته خلال الفترة الماضية.

وطلب الوزير بموافاتنا بخريطة استثمار حقيقية لمعرفة متطلبات التنمية بالمحافظة، مؤكداً أنه ستتم دراسة الأمر للوصول لأفضل الحلول المتاحة.

ويأتي هذا الاجتماع فى إطار حرص قطاع الكهرباء على وصول الكهرباء لجميع المناطق بالجمهورية، ودعم وتشجيع الاستثمار على أرض مصر.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حماية المنافسة: شركات الحديد بريئة من الاحتكار