أخبار عاجلة
كيفية اختيار الطبيب من وجهة نظر مجدي يعقوب -
نشاط فنى مكثف لمي كساب تكشف فى "بنت البلد" -
ياسمين صبري تتعاطف مع الفتاة الداعشية -
تعرف علي حلم "مجدي يعقوب" تجاه مصر -
قناة ON Live تكشف عن الخريطة البرامجية الجديدة -
عرض "فوتو كوبى" ينال إشادة لجنة تحكيم "Arab Casting" -
هنيدي: والد زوجتي وافق عليّ فوراً -
غادة عبد الرازق: أذهب لطبيب نفسى منذ 20 عاماً -
تصحيح من الـ"إم بي سي" لخبر إجتماع قياداتها -

بنك CIB والجامعة الألمانية يدعمان إبداع الطلاب بمجال الحلول الرقمية

بنك CIB والجامعة الألمانية يدعمان إبداع الطلاب بمجال الحلول الرقمية
بنك CIB والجامعة الألمانية يدعمان إبداع الطلاب بمجال الحلول الرقمية
كرّم، اليوم الثلاثاء، البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) الخمس فرق الطلابية الفائزة بمسابقة "معركة الألعاب "Battle of Games" وتوزيع الجوائز المالية في حفل خاص.

تهدف المسابقة التي انطلقت في شهر مارس الماضي بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة (German University in Cairo GUC) إلى تحفيز الطاقات الإبداعية للطلاب فيما يتعلق بالحلول الرقمية، وذلك من خلال منحهم الفرصة لتطوير ألعاب حول الخدمات البنكية المختلفة والتنافس للفوز بالجوائز المادية.

وعلى مدى 9 أشهر مضت، شارك أكثر من 20 طالبا من أقسام هندسة الإعلام والفنون التطبيقية في التحدي، حيث تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات للمنافسة على الجائزة، من خلال إثبات قدراتهم الإبداعية في إنتاج وتطوير ألعاب تتعلق بخدمات ومنتجات البنك التجاري الدولي-مصر، وذلك في هيئة تطبيقات الأندرويد أو لاستخدامها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

تضمنت مسابقة "تحدي الألعاب" 3 فئات، الأولى هي "معركة الخدمات الرقمية" والتي تمحورت حول القنوات المصرفية الإلكترونية للبنك مثل المحفظة الذكية، والإنترنت البنكي وأجهزة الصراف الآلي.

أما الفئة الثانية فكانت بعنوان "معركة القروض" والتي ركزت على تطوير ألعاب حول أنواع القروض المختلفة التي يقدمها البنك، فيما خُصصت الفئة الثالثة "معركة البطاقات" لتطوير ألعاب بناءً على البطاقات البنكية التي يوفرها البنك.

خلال مدة المسابقة، قام عدة متخصصون من البنك التجاري الدولي-مصر بدعم المتسابقين عبر تقديم المشورة والنصائح والتعاون المستمر معهم، بالإضافة إلى توفير المعلومات اللازمة عن الخدمات والمنتجات الخاصة بالبنك لمساندة الطلاب في تصميم الألعاب.

وتعكس تلك المسابقة الفريدة والأولى من نوعها الإستراتيجية المصرفية الرقمية للبنك التجاري الدولي-مصر وريادته بالقطاع المصرفي المصري ليس بتقديمه باقة مميزة من الخدمات المصرفية الرقمية والتجربة المميزة لعملائه فحسب، بل أيضا بدعم إبداع الأجيال الشابة في هذا الصدد. وقد نجحت المسابقة في خلق وعي بين الطلاب حول الخدمات المصرفية والحلول الرقمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان