أخبار عاجلة
سقوط قذائف «حوثية» على أحياء سكنية في نجران -
اليوم.. استكمال محاكمة متهمي «خلية مطروح» -
«الحج المجاني» يفضح أكاذيب الدوحة -
سلوى.. عبور 130 حاجاً قطرياً و50 مركبةً -
ثمانية مراكز لفرز الحجاج بمنافذ الطائف -
تهيئة مدينة حجاج الخرج لاستقبال الخليجيين -
القيادات الأمنية تشرح الخطط لمطوفي العرب -

عمرو أديب يتحدث عن صورة «أول شعلة لحقل ظهر»: «فلوس وخير» (فيديو)

عمرو أديب يتحدث عن صورة «أول شعلة لحقل ظهر»: «فلوس وخير» (فيديو)
عمرو أديب يتحدث عن صورة «أول شعلة لحقل ظهر»: «فلوس وخير» (فيديو)

«كنت مستني الصورة دي».. بهذه الكلمات تحدث الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، عما قال إنه «أول شعلة لحقل ظهر بتاع الغاز» المتواجد في البحر المتوسط.

وجاء حديث أديب، في حلقة برنامجه «كل يوم» على قناة «ON E»، قائلًا وهو يمسك بورقة تُظهر الشعلة: «الشعلة دي معناها إنه طلع قماش، حقل ظهر طلع غاز، وهو ده أمل مصر أو من آمال مصر».

وقال أديب: «لسه الصورة نازلة دلوقتي، وده معنا أن الغاز قد بدأ، وهذا الحقل سيلبي كل احتياجات مصر وسنصدر، وهذه الإدارة لو لها إنجازات فموضوع ظهر ده منها».

وأضاف: «دي فلوس وخير وأمل وتفاؤل.. والحاجات دي حلوة»، وذلك في معرض تعليقه عما نشره حساب «مشاريع مصر» على «تويتر»، وهو اسم الحساب الذي ورد في الورقة التي كان يمسكها في يده ويعرضها على مشاهديه، والتي ظهر فيها أيضًا اسم شركة الحفر Saipem 10000.

وبالبحث عن حساب «مشاريع مصر» على «تويتر»، تبين أن التغريدة التي نشرها عن «أول شعلة» تم تداولها نحو 318 مرة، بينما أبدى 334 متابعًا على موقع التدوينات القصيرة إعجابهم بها، بينما تداول آخرون فيديو منشور على حساب «تامر تيمور» عن ذلك النبأ الذي تحدث عنه أديب، وبلغ عدد مشاهداته نحو 1412 مشاهدة، وقت كتابة تلك السطور.

وتوالت التعليقات على فيديو «تيمور» بموقع «فيس بوك» ابتهاجًا، وكان من بينها «تحيا مصر»، و«مبروك يا مصر»، و«ربنا يحمي مصر».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قطر تتقدم بشكوى لمنظمة التجارة ضد المقاطعة الخليجية