أخبار عاجلة
تونس تسقط امام الكاميرون ودياً بهدف نظيف -

السبت.. انطلاق المؤتمر الاقتصادي الأول لمعايير وضوابط الجودة في القطاع العقاري

السبت.. انطلاق المؤتمر الاقتصادي الأول لمعايير وضوابط الجودة في القطاع العقاري
السبت.. انطلاق المؤتمر الاقتصادي الأول لمعايير وضوابط الجودة في القطاع العقاري

تنطلق فاعليات المؤتمر الاقتصادي الأول لمعايير وضوابط الجودة وتنشيط الاستثمار العقاري والتنمية العمرانية، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وعدد من الهيئات الحكومية المصرية وتنظمة شركة ثقة العقارية، السبت المقبل.

ويرأس المؤتمر اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية الأسبق، بمشاركة واسعة من رجال الأعمال في القطاع العقاري والمصرفين وخبراء التمويل العقاري والمهندسين الاستشاريين ويستعرض المؤتمر الخطط الحكومية نحو التنمية المستدامة والمشروعات القومية من خلال مسئولى عدد من الوزرات من بينها وزارة الاستثمار والإسكان والتخطيط والنقل إلى جانب ممثلين عن هيئات المجتمعات العمرانية والاستثمار وبحوث الجودة ومركز بحوث البناء واتحاد مقاولي التشييد والبناء.

ويناقش المؤتمر التحديات في السوق العقارى ورؤية المطورين للتعامل مع الآثار المترتبة على إرتفاع التكلفة بعد تحرير سعر الصرف إلى جانب التعرف على الأنظمة الحديثة فى البناء وإستخدام التكنولوجيا المستدامة والصديقة للبيئه عبر عرض لمجموعة من النماذج بمعاونة المركز القومي لبحوث البناء و خبراء بالجامعة الأمريكية.

كما يناقش المؤتمر الجانب التشريعي والقوانين المنظمة للقطاع العقاري، بحضور أعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب وجهاز حماية المستهلك ونقابة المهندسين.

وقال محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المؤتمر يأتي ضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة المتعلقة بتنمية السوق العقارى التى تخطط الشركة لتنظيمها العام الجارى وسيعلن عنها خلال فاعليات المؤتمر وتستهدف بهذه الفاعليات المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة واستخدام التكنولوجيا فى القطاع بما يحقق رؤية مصر 2030، وذلك بمعاونة العديد من الجهات البحثية العالمية والمحلية ونقل التجارب الخارجية بما يتوافق وطبيعة متطلبات السوق المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رفع الفائدة الأمريكية يقفز بالأسهم الأوروبية لأعلى مستوى منذ 15 شهرا
التالى البورصة تربح 10.8 مليار جنيه بدعم استئناف "أرامكو" توريد البترول