أخبار عاجلة
اليابان تستضيف محادثات تجارية بين 16 دولة -
تنفيذ 112 حالة إزالة وغلق 10 محال في حملة بالمنوفية -
ديانا حداد لجمهورها: تذكروا تاريخ 3/5 ما تنسوا -

طرح المحال التجارية يتصدر المشهد العقاري في المدن الجديدة «تقرير»

طرح المحال التجارية يتصدر المشهد العقاري في المدن الجديدة «تقرير»
طرح المحال التجارية يتصدر المشهد العقاري في المدن الجديدة «تقرير»
ثورة طرح المحال والأنشطة التجارية، في المدن الجديدة، تتصدر المشهد العقاري واهتمام وزارة الإسكان خلال الأيام الأخيرة ويأتى مزاد مدينة بدر المنتظر طرحه خلال أيام الأكثر اهتماما خاصة بعد أن أحدث آخر مزاد ضجة في الأسعار.

ويؤكد المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز مدينة بدر، طرح 18 محلا تجاريا، بالإضافة إلى أنشطة أخرى؛ تتمثل في صيدليتين ومخبز للمواطنين والمستثمرين، نهاية الشهر الجاري.

وقال رئيس الجهاز في تصريح خاص لـ«فيتو»: إنه سيتم طرح ذلك دفعة واحدة من خلال مزايدة علنية للمتقدمين، متوقعا إقبالا كبيرا على الشراء، كما حدث في آخر مزاد.

وحدد جهاز مدينة بدر نهاية الشهر الجاري لطرح الأنشطة التجارية، بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق وشهدت مدينة بدر مؤخرا بيع 15 محلا تجاريا، بمزاد علني، في منطقة الإسكان الاجتماعي بالحي الخامس بالمدينة.

كما تم طرح 20 محلا تجاريًّا وصيدلية، تراوحت مساحاتها بين 11 و100 متر، و10 وحدات إدارية ومهنية بمساحات من 33 إلى 67 مترًا بأكتوبر، تم بيع 3 منها، وتقع المحال والوحدات ببعض المناطق السكنية بالمدينة وبمناطق ابني بيتك 2 و3 و4 وتختلف أسعارها عن آخِر مزاد تمت إقامته بالمدينة في أغسطس الماضي باختلاف المنطقة.

كما تم طرح 7 محال تجارية وصيدليات بالعاشر من رمضان بمساحة 32.5 مترا وبيعت بالكامل، وتقع بالسوق التجارية بمشروع ابنى بيتك بحيي 12 و13، وتختلف عن الأحياء التي تم طرح محال بها في آخِر مزاد، أكتوبر الماضى.

كذلك تم طرح 23 محلًّا تجاريًّا و2 صيدلية بمساحات من 11 إلى 96 مترًا بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة في المدينة، وتم بيعها بالكامل، ووحدات إدارية بمساحات 63 إلى 133 مترًا بالمناطق السكنية المختلفة وقطعة أرض زراعية بمساحة 10 فدادين رقم 9 بئر 11 بمنطقة الألفين فدان، ولم يتم بيعها.
.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»