أخبار عاجلة
تعرف على أول صدام في ربع نهائي أمم إفريقيا -
«ساب» يربح 3,895 مليون ريال لعام 2016 -
حملة «سكني» -
النعيمي يعرض خبراته على شباب الأعمال.. غداً -
مفروشات الرقيب تطلق خدمة التسوق الإلكتروني -
أمير الشرقية يسلم "بصمة" درع أفضل مسوق عقاري -
الصرف النقدي لهواتف وسيارات المسؤولين -

«موبايلي أعمال» تعزز أمن المعلومات بإطلاق خدمة «الإنترنت الآمن»

«موبايلي أعمال» تعزز أمن المعلومات بإطلاق خدمة «الإنترنت الآمن»
«موبايلي أعمال» تعزز أمن المعلومات بإطلاق خدمة «الإنترنت الآمن»

تقدم شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" خدمة "الإنترنت الآمن" كتأكيد لدورها الريادي في سوق خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات الرقمية ضمن باقة متنوعة من الخدمات المدارة التي توفر حماية تامة للبنية التحتية التقنية لقطاع الأعمال، وذلك يمثل انعكاسا لتطلعات رؤية 2030 في تأسيس البنية التحتية الأكثر تقدمًا، واستجابة إلى متطلبات التنمية المتسارعة في كافة المنشآت المحلية وتمكينها من مواجهة تحديات الأمن الإلكتروني.

وتقدم خدمة الإنترنت الآمن العديد من المزايا والفوائد، مما يُعزز الحماية أثناء استخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني، وتعد سحابة الأمن الإلكترونية الأكبر في العالم، كما توفر مزايا استباقية وحماية متقدمة ضد التهديدات الإلكترونية، وتوفر الخدمة ميزة الربط الأمني وإدارة الأجهزة بكافة أنواعها مثل الأجهزة الذكية الشخصية لإدارة الأعمال وذلك في أي مكان وبأعلى مستويات الحماية، كل هذا في وقت متزامن وفوري.

وقال رئيس تنفيذي أول للتخطيط الإستراتيجي والتسويق في قطاع الأعمال م. ماجد بن عبدالعزيز العتيبي: إن شعارنا هو حماية تامة لكفاءة الخدمة، وقد تم تأسيس ذلك بالاعتماد على أحدث المعايير العالمية، مستهدفين كافة قطاعات الأعمال الحكومية والخاصة، والتي تتطلب امتلاك بنية تحتية متقدمة وآمنة، مثل الأعمال البنكية والخدمات المالية وشركات النفط والطاقة والتعليم وغيرها.

ومن فوائد خدمة الإنترنت الآمن تقليل النفقات وذلك لعدم الحاجة إلى وجود أجهزة حماية أو برمجيات خاصة تحتاج إلى الملفات المساعدة أو التحديثات أو المساحات الإضافية، وذلك ما يميز خدمات الحوسبة السحابية الذكية حيث يمكنها الاتساع حسب الحاجة  فضلا عن السهولة والكفاءة التامة والمعتمدة على سياسات إدارية عالمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان