صرف بدل غلاء المعيشة فى السعودية السبت المقبل

صرف بدل غلاء المعيشة فى السعودية السبت المقبل
صرف بدل غلاء المعيشة فى السعودية السبت المقبل

قالت وزارة الخدمة المدنية السعودية، إن بدل غلاء المعيشة الصادر بأمر ملكي، يصرف للمواطنين من الموظفين العاملين داخل المملكة ممن تربطهم بالجهات الحكومية علاقه وظيفية سواء كانت لآئحية أو تعاقدية كاملاً مع راتب الشهر الأول من الميزانية العامة للدولة 1439-1440هـ، والموافق يوم السبت 27 يناير الجاري. وأضافت الوزارة، في تعميمها للجهات الحكومية ردا على الاستفسارات الواردة لها في هذا الشأن، بأن بدل غلاء المعيشة يوقف صرفه للموظف أثناء الابتعاث للدراسة بالخارج، وفي الحالات الوظيفية التي يتم فيها إيقاف كامل الراتب.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً ملكياً بداية شهر يناير الجاري، بصرف العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة اعتباراً من هذا الشهر، وبدل غلاء معيشة بقيمة 1000 ريال لمدة سنة.

ويشمل الأمر الملكي بصرف العلاوة السنوية المواطنين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين لهذه السنة المالية اعتباراً من الأول من يناير 2018، كما يصرف بدل غلاء معيشة شهري بمقدار 1000 ريال للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين لمدة سنة أيضاً.

وقال وزير الإعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، إن بدل غلاء المعيشة الذي سيتم صرفه للمدنيين والعسكرين بأمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، سيكلف الحكومة نحو 50 مليار ريال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية لثاني أسبوع وهبوط مخزونات البنزين