أخبار عاجلة
370 قتيلًا ومصابًا على الأقل فى زلزال إندونيسيا -
تشتت «اليسار» يدفع فرنسا للتوجه «يمينا» -
الأسد وحلفاؤه يقتربون من حسم «معركة حلب» -
نادي السـلام بالعوامية يدشن «متحف النادي» -
بيونسيه تقترب من أكبر جوائز «غرامي» -
قريبا.. شهر العسل في المريخ -
الطاقة والاستثمار تجمع السعوديين بالفنزوليين -

شعبة الكوافير تتقدم بدراسة لإدراج المهنة في التعليم الفني

شعبة الكوافير تتقدم بدراسة لإدراج المهنة في التعليم الفني
شعبة الكوافير تتقدم بدراسة لإدراج المهنة في التعليم الفني
كشف محمود الدجوى، رئيس شعبة التجميل بغرفة القاهرة التجارية، أن الشعبة تعقد حاليا اجتماعا مع وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربينى لعرض المشروع الذي تقدمت به الشعبة لدمج مهنة الكوافير ضمن التعليم الفنى للوزارة.

وأكد "الدجوى" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن المشروع يهدف إلى المساعدة في تطوير التعليم الفنى في مصر والارتقاء بالمهنة خلال الفترة القادمة والارتقاء كذلك بالعاملين في المجال خاصة وأن العاملين في هذا المجال يعملون في البداية كهواة إلى أن يحصلوا على الخبرة التي تؤهلهم لممارسة العمل دون دراسة فيتدرج من العاملين في المهنة من صبئ إلى مساعد إلى عامل.

وأوضح "الدجوى" أن الشعبة قدمت مشروع يتوافر فيه كل سبل النجاح وان هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها عقد اجتماعات من هذا النوع وقال:"سبق وتقدمنا بمشاريع مماثلة لكن التوقيت والظروف السياسية التي كانت تمر بها البلاد كانت سبب التاخير في تنفيذ ذلك".

وأشار "الدجوى" إلى أن المهنة أصبحت في الوقت الحالى تتطلب لعمالة موهلة فنية ولديها الاساليب العلمية التي توهلها للعمل في المجال خاصة بعد دخول الاساليب العلمية في المجال.

وأوضح أن مصر ستكون الدولة الأولى عالميا حال تنفيذ هذا المشروع وسيصبح لديها عمالة على اعلى مستوى تنافس بها الدوال العربية، متوقعا أنه في حالة تنفيذ هذا الاتفاق سيكون لمصر شأن كبير في هذا المجال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس