أخبار عاجلة
للمرة العاشرة.. «ضمك» الأول في الملاكمة -
الفتح يكسر عناد الفيحاء بثلاثية -
أرسنال يسقط توتنهام في ديربي شمال لندن -
وفاة أسطورة الأثقال أوغلو -
الباطن يعاود تدريباته استعداداً للسكري -
ثلاثي الرعب قاد الزعيم للنهائي -

200 جنيه انخفاضًا في أسعار حديد التسليح بـ«الجيوشي للصلب»

200 جنيه انخفاضًا في أسعار حديد التسليح بـ«الجيوشي للصلب»
200 جنيه انخفاضًا في أسعار حديد التسليح بـ«الجيوشي للصلب»

أعلنت مجموعة الجيوشي للصلب، الجمعة، عن خفض أسعار بيع حديد التسليح بمعدل 200 جنيه للطن الواحد، ليسجل 11750 جنيها تسليم المصنع.

وقال طارق الجيوشي، رئيس المجموعة، عضو غرفة الصناعات المعدنية، إن قرار خفض أسعار حديد التسليح من إنتاج المصنع جاء استجابة للتغيرات التي حدثت في أسعار البيلت عالمياً، مشيراً إلى «الجيوشي للصلب» تتبع سياسة متوسطات الأسعار في احتساب سعر التكلفة ما بين أسعار المواد الخام المستوردة ومدخلات الإنتاج المحلية.

وأشار «الجيوشي» إلى أنه فيما يتعلق بالسياسات التسعيرية، تعمل «الجيوشي للصلب» بمعدلات عالية من الشفافية والمصداقية مع السوق، موضحاً أن السعر الجديد للحديد من إنتاج مصانع الجيوشي تم احتسابه وفقاً لأسعار البيلت «المادة الخام»، التي تم توريدها استيرادا من الخارج لعمليات التشغيل.

وسجلت أسعار «البيلت» تفاوتات كبيرة خلال الآونة الأخيرة، بعد أن سجلت 540 دولارا للطن الواحد، خلال شهر سبتمبر الماضي، ووصلت حالياً إلى متوسط 505 دولارات للطن.

وأكد «الجيوشي» أن التزام جميع أطراف السوق بالشفافية يضمن استقرار السوق المحلية إلى حد كبير، متوقعاً أن تشهد السوق تراجعاً ملحوظاً في أسعار حديد التسليح خلال الفترة القليلة المقبلة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «صندوق النقد» يتوقع ارتفاع معدلات النمو بمصر إلى 4.5% في 2018