أخبار عاجلة
441 مليون جنيه خسائر "الحديد والصلب" في 2016 -
"التموين": استلام 110 آلاف طن محلي من الفلاحين -
أسعار الذهب اليوم الخميس 27-4-2017 -
تراجع اكتشافات النفط العالمية خلال 2016 -
تعرف على سعر الريال السعودي اليوم في البنوك -
"أرامكو": سوق النفط يتجه نحو استعادة التوازن -
إطلاق نار على دورية إسرائيلية قرب حدود غزة -
عباس في بيت ترامب الأبيض.. توافق أم تنازل؟ -

وزير الصناعة: وفد من الشركات البولندية يزور مصر خلال شهور

وزير الصناعة: وفد من الشركات البولندية يزور مصر خلال شهور
وزير الصناعة: وفد من الشركات البولندية يزور مصر خلال شهور
أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن وفدًا من كبرى الشركات البولندية سيزور مصر خلال الشهور القليلة المقبلة، برئاسة آدم ستروزيك حاكم إقليم مازوفيا ووارسو.

وقال وزير الصناعة: إن الوفد يضم ممثلين لقطاعات الصناعات المغذية للسيارات وتكنولوجيا المعلومات والصناعات الغذائية والمنتجات الزراعية والكيماويات والأدوية، للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في كافة القطاعات الإنتاجية والخدمية، وممثلين لبعض الوكالات السياحية بهدف تنشيط حركة السياحة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف قابيل خلال زيارته الرسمية إلى العاصمة البولندية، أن زيارة هذا الوفد لمصر تمثل فرصة كبيرة لتعرف الشركات البولندية على إمكانيات مصر في مجالات الصناعة والزراعة والسياحة، حيث سيتم ترتيب لقاءات ثنائية بين الشركات البولندية ونظرائهم من الشركات المصرية بهدف الوصول إلى شراكة استثمارية مباشرة تنعكس آثارها ايجابًا على تنمية وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية المشتركة بين البلدين.

وأوضح وزير الصناعة أنه من المقرر أن يقوم الوفد بزيارة منطقة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية، فضلا عن إجراء زيارات لبعض المصانع القائمة.

وحول الاستجابة السريعة من قبل الشركات البولندية لزيارة مصر أكد أدم ستروزيك حاكم إقليم مازوفيا ووارسو (أكبر إقليم مساهم في الناتج المحلى الإجمالى لبولندا)، أن جدية الحكومة المصرية والنتائج والمؤشرات الإيجابية لبرنامج الإصلاح الإقتصادى التي استعرضها وزير التجارة والصناعة خلال لقاءاته المكثفة مع الشركات والمسئولين البولنديين كانت المحرك الرئيسى وراء اتخاذ قرار الزيارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على سعر الدولار في هذه البنوك.. ومفاجأة في "HSBC"