أخبار عاجلة
عاجل.. فرار محتجز الرهائن في باريس -
جنوح سفينة حربية روسية قبالة إسطنبول -
الاتحاد يجهز 18 لاعبًا لمواجهة سموحة.. غدًا -
تموين الفيوم: لم نبدأ عملية تنقيح البطاقات -
بالفيديو..هل تعلم لماذا ننسى أحلامنا؟ -

«راية» تبدأ تشغيل شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني بالمحافظات

«راية» تبدأ تشغيل شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني بالمحافظات
«راية» تبدأ تشغيل شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني بالمحافظات
أعلنت شركة راية القابضة خلال احتفالية عن إطلاق التشغيل الفعلى لشركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكتروني، وذلك اعتمادًا على خبرة وريادة شركة راية القابضة في مجال الدفع الإلكترونى والتي تمتد إلى أكثر من 10 سنوات وقاعدة عملائها المتنوعين.

وحضر الاحتفال مدحت خليل؛ رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة، العضو المنتدب لشركة راية القابضة، ومحمد وهبى؛ الرئيس التنفيذى لشركة أمان لخدمات الدفع الإكتروني، ولفيف من كبار الإعلاميين.

وبدأت شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني في تقديم خدماتها للجمهور والتشغيل الفعلى لتحصيل الفواتير وتقديم الخدمات العامة بحلول وأساليب مبتكرة خلال الربع الأخير لعام 2016، اعتمادا على البنية التحتية لشركة راية ذات احدث المستويات التقنية والمستخدمة من قبل أكبر الشركات العالمية داخل مصر وخارجها.

وتبدأ الخدمة بالانتشار التدريجى والسريع، وذلك لتحقيق ريادة مطلقة في هذا السوق الواعد في خلال خمس سنوات، من حيث التواجد والانتشار والأفضلية لدى العملاء من خلال نشر 70 ألف ماكينة للدفع الإلكترونى بجميع المحافظات، مستندة على نظام عمل محكم وناجح. وذلك إيمانًا من الشركة بالأثر الإيجابى لتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية على إقتصاديات البلاد وبقدرتها على الوفاء باحتياجات المواطنين، وفى إطار إحداث نقلة نوعية في المجتمع والتحول إلى المجتمع اللانقدى.

وأكد محمد وهبى؛ الرئيس التنفيذى لشركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني قائلًا:" تمثل شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني جزءًا من إستراتيجية توسعية طموحة لدفع وتعزيز الشمول المالى لما له من أثر كبير في تحقيق الاستقرار الإقتصادى والاجتماعى للبلاد، إذ نهدف من خلال هذه الشركة إلى إنشاء مجتمع بدون أوراق نقدية، يساعد على الوصول لشمول مالي كامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية أو بنكية، من أجل تقديم حياة أفضل للمواطنين، من خلال الخدمات المالية المريحة والسهلة والمتاحة للجميع لتوفير الوقت والجهد.

وأضاف: "نحن لا نستهدف فقط التعامل مع الأفراد بل نهدف إلى تعزيز التعاون مع القطاع الحكومي شاملا مختلف الوزارات منها الكهرباء والاتصالات والجهات الحكومية لضمان سرعة تحصيل مستحقات الدولة فضلًا عن البنوك والشركات وكافة الأطراف الفاعلين في منظومة الدفع الإلكترونى وذلك من خلال طرح باقة متكاملة من خدمات ومنتجات وخيارات سداد إلكترونى متطورة ومبتكرة ومتنوعة من شأنها العمل على جذب فئات مختلفة وجديدة تضمن راحة المستهلكين."

كما أكد وهبى سعى شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني في مواكبة كافة الاحتياجات وفى تمكين المستخدم من إتمام معاملاته المالية سواء من خلال التواجد في منافذ بيع ممتده في كل انحاء الجمهورية أو التطبيقات الخاصة بالمحمول (Mobile Apps) أو عبر الإنترنت. وهذه الطرق جميعها تكون عبر شبكة موثوق بها ومؤمنة تماما وتتسم باليسر والسهولة والتفاعل مع الجمهور وتوفر مزيدًا من الراحة والوقت والمجهود الأمر الذي ينعكس إيجابًا على جودة حياه ورفاهيه المواطنين.

وأشارت شركة أمان إلى أن سوق المدفوعات الإلكترونية لايزال جاذبًا للاستثمار بالرغم من تواجد عدد من الشركات الأخرى، وهو ما يجعل الشركة تعمل على قدم وساق للانتشار والنمو بشكل كبير، والتواجد في محافظات لم يتم تغطيتها بشكل أمثل، بجانب تميزها بطرح خدمات جديدة مبتكرة يمكن تقديمها للقطاعات الخدمية للمستهلك والتي تهدف إلى توفير الجهد والوقت لضمان حياة أفضل لهم اعتمادًا على خبرة راية القابضة التي حازت ثقة المواطن المصري منذ سنوات عديدة من خلال وضع عميلها في مقدمة الأولويات والإصرار على تقديم ما يلبي احتياجاته من خدمات التكنولوجيا المالية الرقمية.

جدير بالذكر أن شركة أمان هي الأولى في شركات خدمات الدفع الإلكتروني التي ستقوم بعقد حملات توعية للمواطنين لتغيير ثقافة التعامل مع المدفوعات الإلكترونية، وتقريب فكرتها والتطمين لسهولة التعامل مع وسائل الدفع الإلكترونى التي توفرها الشركة، والمعتمدة وفقًا لأعلى المعايير العالمية لخدمات الدفع الإلكترونى في إطار استراتيجيتها الرئيسية.

وكان عدد من الإعلاميين نظموا زيارة ميدانية للبنية التحتية المتميزة المتواجدة في المبنى الرئيسى لشركة راية القابضة، والتي تستند عليها شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني في تقديم خدماتها، والذي يتميز بأعلى معايير الجودة الفائقة وقدرته الفنية والمالية وموارده المتنوعة لتقديم حلول مبتكرة وخدمات متميزة وغير تقليدية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس