أخبار عاجلة
10 صور لطفل شارك في تدريبات حراس الإسماعيلي -
بالفيديو.. "الذهب موجود في منزلك وأنت لا تعلم !" -
صورة نادرة .. شاهد " بيبو وزيزو " بالأحضان -
أسامة فرحات: صن دونز طلب التعاقد مع معروف يوسف -

طفرة في الإسكان والبنية التحتية بـ«أخميم الجديدة » «تقرير»

طفرة في الإسكان والبنية التحتية بـ«أخميم الجديدة » «تقرير»
طفرة في الإسكان والبنية التحتية بـ«أخميم الجديدة » «تقرير»
أخميم الجديدة مدينة صغيرة تشهد الفترة الأخيرة طفرة تنموية في مشروعات الإسكان الاجتماعي والمرافق والمشروعات الخدمية وترفيق الأراضى لطرحها للمستثمرين.

يؤكد المهندس حسام فتحى رئيس جهاز مدينة أخميم الجديدة، أن المدينة تمتلك مخزونا كبيرا من الأراضي الصالحة للطرح على المستثمرين، وتنفيذ مشروعات لمختلف الأنشطة.

وأضاف في تصريح لــ"فيتو"، أن الأراضي كائنة في مناطق الامتداد الخاصة بالمدينة وغير مرفقة، وبحاجة إلى مرافق حتى تصلح للطرح، مشيرا إلى أن الجهاز سيبحث مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، آليات ترفيق هذه الأراضي، وكيفية استغلالها خلال المرحلة المقبلة لطرحها للمستثمرين.

وأوضح أن المشكلة الوحيدة هي أن الأراضى غير مرفقة، مؤكدا أن هناك أكثر من 50 فدانا بحاجة إلى مرافق، وسيتم وضع خطة لطرح ترفيقها للاستفادة منهم من خلال الطرح على الشركات والمستثمرين.

كما أكد المهندس رئيس جهاز مدينة أخميم الجديدة، أن العمل جار حاليا على قدم وساق في تنفيذ محطة كهرباء المدينة.

وقال رئيس الجهاز، في تصريح خاص لـ"فيتو": إنه سيتم الانتهاء فعليا من محطة الكهرباء خلال يوليو 2017، مؤكدا أن هذه المحطة ستخدم الاستثمارات في المدينة، وستكون سببا لجذبها، موضحا أن إجمالى استثمارات المحطة ستتعدى الـ50 مليون جنيه.

وينفذ جهاز مدينة أخميم تشطيبات 40 عمارة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي الذي يُنفذ حاليا، بالإضافة إلى المرحلة الخامسة من مشروع الإسكان الاجتماعي، وهناك أكثر من 50 فدانا بحاجة إلى مرافق وسيتم وضع خطة لطرح ترفيقهم للاستفادة منهم من خلال الطرح على الشركات والمستثمرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس